Header AD

النفس العليا higher self


ما هي النفس العليا؟
نفسك العليا هي انت,هي روحك الحقيقة و وعيك الأمثل.جسدك هو مجرد وعاء للروح التي هي من مصدر واحد و هو الله و كلنا موصلين بتلك الروح العليا.بعضنا يدرك تلك الصلة و يقويها و بعضنا يتجاهلها تماما كأنها غير موجودة و يتجاهل القوة العظيمة المزروعة بداخلنا.
نفسك العليا هي من نفس جنسك و تتواجد في بعد اعلي تردداً من بعدنا المادي (البعد الاثيري) و تكون موصولة بنفسك المادية برابط لا يستطيع احد كسره الا عند الموت.
نفسك العليا تدرك جميع الافكار التي تفكر فيها و جميع ما تفعله و كل احاسيسك تنتقل لها عن طريق الطاقة.

ما هي غاية النفس العليا؟

غاية نفسك العليا هي توجيهك نحو الطريق الصحيح في الحياة و جذب كل ما تحتاجه في طريقك.

كيفية التواصل مع النفس العليا؟

يوجد طريقتين للتواصل مع النفس العيا
1-التواصل عن طريق الحدس,راقب افكارك و احاسيسك في المواقف المختلفة و اتبع حدسك الداخلي.و دون اي شئ تجده غير مألوف فقد يكون رسالة من نفسك العليا.

2-تخيل انك تجلس مع نفسك العليا,تخيلها في اي شكل ثم ابدأ حوار معها و لاحظ ردودها,اذا بدأت الردود تصبح حكيمة اكثر فاعلم انها ليست من خيالك بل رسائل حقيقة من نفسك العليا.
كيف تبدو النفس العليا؟

قد تبدو النفس العليا مثل جسمك المادي بالظبط او قد تبدو ككائن اخر غير بشري او كشخص عجوز حكيم مثلا.

ملحوظة:تجاهل تلك التدوينة اذا كانت تبدو لك ضد معتقداتك الدينية فهذه التدوينة ما هي الا عرض لمعتقد من المعتقدات القديمة و التي يختبرها الالاف الناس يوميا.

اتمني ان تكون التدوينة قد نالت اعجابكم شاركونا ارائكم و استفسارتكم علي الجروب الخاص بنا علي الفيسبوك Metaphysical Arabia

من فضلك ممنوع الروابط الترويجية او التعليقات الغير لائقه او التعليقات المتكرره. حريه الرد واجبة و مكفولة للجميع ولكن مع احترام الغير. راجع صفحة اتفاقية الاستخدام

إرسال تعليق

من فضلك ممنوع الروابط الترويجية او التعليقات الغير لائقه او التعليقات المتكرره. حريه الرد واجبة و مكفولة للجميع ولكن مع احترام الغير. راجع صفحة اتفاقية الاستخدام

Post a Comment (0)

أحدث أقدم