• للممارسين في الاسقاط النجمي : التعامل مع الكائنات النجمية



    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في هذه التدوينة سأتكلم إن شاء الله عن الكائنات الاثيرية الممكن مصادفتها في البعد النجمي وكيفية التعامل معها .

    عموما الكائنات الاثيرية او النجمية اما تنتمي للابعاد العلوية او السفلية, كلمتا » علوي  « و  »سفلي  «  لا تدلان على الزمكان لكن مفهومهما مرتبط بدرجة الاهتزاز بحيث أن الترددات العلوية تهتز بوثيرة اسرع من الترددات السفلية .

    في البعد النجمي كل شيء او كل شبيه يجذب اليه شبيهه بمعنى ان الكائنات التي تهتز بترددات مرتفعة (علوية) تجذب الكائنات التي تمتاز بنفس مستوى الاهتزاز والعكس ... ونظرا لان الترددات المرتفعة تهتز بسرعة كبيرة,  الكائنات العلوية تتواجد أو تلج للفضاء النجمي الذي يتميز بكثافة اقل من الامكنة التي لا يمكن الوصول اليها سوى من طرف الكائنات السفلية والتي تنتج او تولد احاسيس الثقل في حال التواجد بها .
    لهذا فمن المهم ان تتخلص من اي سلبية او اي توثر عاطفي – لان ذلك يعمل على خفض التردد الخاص بك – قبل ان تبحر في العالم النجمي , في عالم تتجسد فيه الافكار وتردد اهتزاز يحدد وجهتك وماذا ستقابل , لذا من الأفضل أن تتحلى بالأفكار والاحاسيس الايجابية ما امكن ولهذا الغرض قبل التجربة قم بجلسة تأمل تترك فيها غضبك , كرهك وأي طاقة سلبية : تخيل انها تخرج من جسدك على شكل طاقة سوداء وتدخل في امنا الأرض,  أو ببساطة قم باستحضار اي فكرة ايجابية لكي ترفع من وثيرة ترددك .

    خلال رحلتك في هذا العالم لا تنسى بانه عالم حقيقي تسكنه كائنات حقيقية تمتلك شخصية واحاسيس خاصة يمكن ان تجرحها , غالبا الكائنات السفلية لن تخلق لك الكثير من المشاكل (هي كائنات متطورة الى ضعيفة التطور) لكن يمكنك ان تثير غضب اي كائن نجمي ما ادا تدخلت في مساحته الخاصة كدكتاتور جديد او ادا كانت لديك نوايا سيئة كالتجسس على حياتهم الخاصة او قراءة سجلات ارواحهم .

    في حالة مصادفتك لإحدى الكائنات وتمت مهاجمتك بطريقة فيزيائية او سيكولوجية فاعلم انه وجب عليك مغادرة المكان , لهذا الغرض يمكنك ان تبعد جسدك النجمي عنه بنية انه لن يتبعك, وفي حالة لم يتركك وشانك يمكنك التسلح بأسلحة لكي تدافع عن نفسك وحبذ لو كانوا من النار مثلا سيف ملتهب او ما شابه, كما يمكنك بمجهود بسيط ان تتواجد لحظيا في اي مكان اخر من العالم النجمي, غالبا الكائنات السفلية ليس بإمكانها القيام بنفس الشيء بنفس السرعة وبالتالي سيصعب عليها ملاحقتك, وفي حالة تواجدك في امكنة من الترددات المرتفعة والتي لا تتناسب مع تردداتك ابدا في التفكير بأفكار روحية ايجابية اثناء انتقالك لها ولا تترك الغضب يعتليك لأنه يعتبر من الاحاسيس السلبية والتي ستمنعك من الخروج من البعد السفلي .

    في مثل هاته الظروف لا يفضل الرجوع الى جسدك المادي في حالة ملاحقتك من طرف احد الكائنات, وادا قمت بالرجوع اليه بطريقة ارادية او غير ارادية تخيل فورا ان البوابة ما بين العالم النجمي والعالم المادي تغلق, وفي خلال الاسقاطات القادمة قم باخد طريق اخر او بوابة اخرى الى العالم النجمي في حال ان الكائن النجمي ينتظرك في البوابة التي يعرفها .

    هناك طريقة اخرى لتعرف نوايا اي كائن اثيري وذلك بالنظر اليه بتمعن وتفحصه بدقة كأفكارك وأحاسيسك التي تتخذ شكلا في البعد النجمي فبالمثل مع اي كائن نجمي آخر, ظهور هالة سوداء او قاتمة محيطة به, او صور ذهنية سلبية فهي كفيلة بالدلالة على الخطر.

    نقطة أخرى أريد أن أشير إليها هناك بعض الكائنات النجمية التي تربط نفسها مع احدى الشاكرات للاستفادة من الطاقة, يمكن ان تسميهم مصاصي الطاقة ان أردت, لهدا قبل الاندماج والدخول لجسدك المادي خذ لحظة تفحص فيها جسمك النجمي وكذلك الهالة النورانية المحيطة بجسدك المادي, في حالة ان  هناك كائن يريد الالتصاق بك سترى كالبقع السوداء في احدي الشاكرات أو ستلاحظ وجود حبل قاتم اللون مرتبط بك , وللتخلص منها يمكنك تخيل اداة نجمية (دع مخيلتك تختارها) لكي تقطع ذلك الرابط او تخيل ضوء ابيض ولامع يجتاح جسدك وينظفه من اي روابط او اي شيء سلبي او ببساطة دع جسدك الاثيري يدخل في الارض لكي تمتص هذه الاخيرة اي طاقة سلبية وعند خروجك ستكون نظيفا وطاهرا ^_^.



  • مواضيع قد تعجبك

    9 comments:

    1. يا ترى ما هي هذه الكائنات الموجودة في العالم انلجمي؟
      ارجو منك ان لنا ماهيتها بالضبط؟
      وهل العالم النجمي قريب من عالم الاموات او البرزخ وعالم الجن؟
      هل هو العالم الذي يمكن ان تنتقل له الرواح الموتى للقاء ارواح الاحياء؟

      ReplyDelete
      Replies
      1. هناك العديد من الافتراضات لكن لا احد يعرف لذا نسميها كائنات نجمية فقط

        Delete
    2. This comment has been removed by the author.

      ReplyDelete
    3. في اخر نقطة اشرت اليها اخي .. اذا حدث و تم امتصاص طاقتنا ولم نقم بمراقبة انفسنا جيدا قبل العودة مجددا للجسم فكيف سيكون تاثير ذلك علينا
      هذا من جهة اما من جهة اخرى هل يمكن للكائنات النجمية ان تتبعنا الى عالما المادي

      ReplyDelete
      Replies
      1. لا,ممكن تأثر عليك نفسيا شوية بس لكن مش هيبقي تأثير كبير

        Delete
      2. السلام عليكم استاز محمد معاك د.محمد من مصر الجديدة عاوز اكلم حضرتك في موضوع مهم جدااا ضروري جدا ممكن تبعتلي موبيلك علي الايميل ضروري mohamedrussel@gmail.com

        Delete
    4. هل فيه دليل علمى عالكلام ده ؟!!!

      ReplyDelete
    5. والله ممابعرف كيف اشكرك مدونتك خوراااااااااافية مررررة ط
      هل لديك صفحة لأعجب بها
      او هل لدي قروب عالفيس😉
      وشكراااااااااا✔^3^

      ReplyDelete