• مقابلة مع أحد الناجحين بتجربة الإسقاط النجمي

    الإسقاط النجمي أسطورة!!
    الإسقاط النجمي كذب !!
    الإسقاط النجمي مجرد هلوسات وخيال !!!
    والكثير الكثير من الإنتقادات التي واجهت مصداقية هذا الموضوع
    والحقيقة أنني شخصياً رغم يقيني العميق بحقيقة " الإسقاط النجمي" كنت متأثرة بهذه الأقاويل، ولطالما سألت نفسي عما أريد تصديقه.
    إلى أن قابلت مؤسس مدونتنا ومجموعتنا على Facebook  الذي نجح في الإسقاط النجمي وقصّ على مسامعي في مقابلة أجريتها معه تفاصيل تجربته البسيطة التي على حسب قوله "لا تُنتسى"
    وكما يُقال: " الي يده بالمياه مش متل الي يده بالنار" !!
    و الذي خاض تجربة الإسقاط النجمي ليس كالقارئ عنها والمهتم بها  
    إن مجرد تذكري لما سمعته يثير في نفسي الحماس كالطفلة الصغيرة لخوض نفس التجربة، ويعزز إيماني ويقيني بحقيقتها.
    وهاهي المقابلة التي أجريتها معه صباح البارحة. 
    محمد إسماعيل :)
    القاهرة 7/5/2105
    - السلام عليكم، تعرفنا عن نفسك؟
    - وعليكم السلام،  أنا محمد اسماعيل عمري 20 سنة من مصر.
    - كونك مؤسس لمدونتنا، منذ متى تهتم بعلم "ما وراء المادة" ؟
    - أنا مهتم منذ سنوات بعلم ما وراء الطبيعة، بدأت اهتمامي و قرائتي في علم ما وراء المادة منذ حوالي سنة تقريباً
    - نقطة هامة جدأ يا محمد!!..باختصار ما الفرق بين علم ما وراء المادة و علم ما وراء الطبيعة؟
    - بدون الدخول في تعريفات، علم ما وراء الطبيعة يدور حول دراسة الظواهر الخارقة  (الجن، الأشباح، السحر.. و كل ما نراه غالباً   في افلام الرعب) .. اما علم ما وراء المادة اكثر وجوداً في حياتنا وأكثر عملية و فائدة.. فهو يندرج تحته الاسقاط النجمي، الأحلام     الواعية، علم الطاقة الروحية وإلى ما هنالك.. لذا أنا اسمي علم ما وراء المادة "الجزء العملي من علم ما وراء الطبيعة".
    - مالذي جذبك أو دفعك لمتابعة علم غريب عن مجتمعنا كعلم ما وراء المادة؟
    - أظن أن شغفي و حبي لكل ما هو غامض و غريب هو السبب، فأكثرنا نهتم و ندرس العلوم الظاهرية فقط و تظل الكثير من الأشياء   غير مفسرة عند العلماء.
      أحب منذ ضغري التفكير في هذه الاشياء و حتى في خلق تظريات من عقلي لهذه الأمور المتعلقة بما وراء الطبيعة،  و ارتبط  هذا     الحب و الشغف تلقائياً بعلم ما وراء المادة الممتع..انا حاليا مهتم اكثر بعلم ما وراء المادة حيث انه له استخدمات  فوائد عملية علي    عكس علم ما وراء الطبيعة.
    - كونك نجحت بتجربة الإسقاط النجمي باعتقادك مجرد القراءة عن علم ما وراء المادة كافية لتحقيق تجارب عملية على أرض    الواقع؟
    - لا..قد ينجح البعض عن طريق الصدفة بدون تمارين بسبب قرائتهم الكثيرة و انشغال عقلهم الباطن بهذه العلوم، ولكن التدريبات    العملية والتمرن على  تقنيات الإنفصال مهمة للغاية .يجب التمرن الكثير لتحقيق تقدم في تطبيقات علم ما وراء المادة. 
    - نجحت عن طريق الصدفة؟
    - لا، بالتمرين المستمر حصلت علي اول تجربة لي بعد حوالي شهر تقريباً، ولكنني أعتقد أن انشغال عقلي الباطن بهذا العلم لعب    دوراً كبيرا في حصولي علي أول تجربة.
    - كم مرة نجحت بهذه التجربة ؟
    - لا أستطيع عدّ المرات لأنها حدثت كثيراً،  ليس أقل من عشرين مرة.
    - منذ متى تحاول النجاح في تجربة الإسقاط النجمي؟
    - منذ سنة بدأت التعلم بعد شهر حصلت علي اول تجربة.
    - احكيلنا عن تجربتك بالإسقاط النجمي ، كالتقنية التي استخدمتها
      كيف عرفت أنك بتجربة إسقاط نجمي؟
      المشاعر يلي انتابتك ؟
      كبف فقت؟
    - استيقظت في ذات يوم صباحاً، كنت في حالة استرخاء شديد إذ كنت قد نمت الليلة السابقة لهذا اليوم و أنا امارس التأمل
      رأيت انه وقت مناسب لأقوم بتجربة اسقاط .. نمت علي ظهري و بعد ثواني جائتني اعراض الشلل فتخيلت نفسي اخرج من جسدي   وفجأة احسست بقوة تشدني نحو غرفة المعيشة،  و وجدت نفسي اطير في وسط الغرفة، شعرت بسعادة رهيبة حتي انني اهملت  علمي بأنه ليس من المستحب  الخروج خارج المنزل في اول تجاربي,خرجت من الشباك و وقفت بين عمارتنا و العمارة التي بجانبنا  كنت اشعر بسعادة بالغة و عدم خوف، اخذت احلق عالياً في محيط منطقتي حتى احسست اني ضائع فتخيلت أنني اعود لجسدي و  فجأة تحولت البيئة الي بيئة زرقاء و هناك قطار و انا مربوط به .. كان يمشي سريعاً جدا ثم سمعت شخص يقول  حسب ما اتذكر  "you will now experience some levels of emotions" ثم وجدت نفسي ارجع لجسدي المادي و رجع شعوري بأعضاء  جسدي و بثقلي ..اتذكر ايضا الاحساس بطاقة وتحرك واضح جدا في منطقة العين الثالثة.
    - عدت إلى الواقع فوراً؟
    - نعم خلال ثواني.
    - هل أثرت التجربة عليك جسدياً أو نفسياً؟
    - لا، فقط كنت احس بسعادة كبيرة لأنني جربت الاسقاط بنفسي، و لكن معظم التجارب تقتصر علي وجودي حول جسدي المادي دون  الذهاب بعيداً إلا في التجربة التي حكتلك عليها.
    - ما الذي يمنعك من الإبتعاد؟
    - ربما لأن معظم التجارب حدثت بالصدفة بدون تخطيط، فهي تستمر لعدة ثواني فقط، و كما قلت لك الإسقاط النجمي يحتاج الي    الكثير من التدريب و الإصرار، وأنا اثقف نفسي و اتدرب كثيراً في هذا المجال للحصول علي تجارب أكثر و أوسع.
    - هل تعتقد أن مثل هذه التجارب  ستلاق رواجاً قريباً؟
    - مثل ما كان الناس يعتقدون أن الأرض مسطحة، وكل من نكر ذلك قيل عنه مجنون أو كافر، ومثل ما كان الطيران حلم مستحيل  والآن الطيران شيء أقل من العادي، أنا مؤمن  أن الإسقاط النجمي خصوصاً وعلم ما وراء المادة عموماً، ستصبح مجالاً هامّاً  للتطور وخاصة أن البلاد القوية بدأت بتفعيل هذا المجال بشكل سرّي، وآمل من الشباب العربي المساعدة بإدخال هذا المجال إلى  مجتمعنا.
    - نصيحة أخيرة للمبتدئين بهذا المجال؟
    - انصح الجميع بازالة الخوف و الرهبة التي تمنعكم من القيام بالأسقاط النجمي .. هناك عالم كبير ينتظركم لا تضيعوا هذه الفرصة ..  مارسوا التأمل بكثرة و جربوا جميع التقنيات و اقراوا كثيراً و تابعوا مدونتنا .. و تمنياتي بالتوفيق للجميع.
    - موفق يا محمد، انشالله المرة القادمة توصل لأماكن ما حدا بيعرفها وتحكيلنا عليها أيضاً ..شكرا لك.

    محمد نجح بالتجربة.. محمد مثلي ومثلك !!
    " زيي وزيك و ما يفرقش حاجة "  إلّا بالإيمان بنفسه  والإصرار على الوصول والنجاح!
    تواصلوا مع محمد وشاركونا تجاربكم  عبر مجموعتنا على Metaphysicalarabia Facebook
    وتابعوا مدونتنا للتواصل الواقعي مع كل جديد في عالم ما وراء المادة الجميل :).
     The end I guees!
    Thank you


  • مواضيع قد تعجبك

    4 comments:

    1. روعة انا كمان كل ما بحس اني راح انجح بوقف لاني بحس شي غريب و جسمي ثقيل و صرت دايما حس بدوار ما بعرف ليش ممكن لاني ما عم ادرب منيح او ما بدري

      ReplyDelete
    2. انا بحب علوم الطاقة واتابعها كثير خاصة الكتب المكتوبة من طرف المختصين الكبار وانا متاكدة تماما من حقيقة هذا العلم الليلة الماضية حاولت تجربة الاسقاط لما نام الجميع بعد اذان الصبح بعد حوالي 3دقائق حسيت بدوران كثير وبرعب بيدخل قلبي وهديت نفسي بقول اني حانجح بعد مدة بس بزا الدوار يزداد وارتفعت حرارة جسمي والخوف يهاجمني فتوقفت حبيت اسالك انا اعاني احيانا من الام بالراس واتخيل كثيرا هل الظواهر التي ظهرت لي عادية ام تهدد صحتي علما اني اعاني من صداع احيانا وشكرا لاهتمامك وافادتناO_o

      ReplyDelete
      Replies
      1. انا برضوا كانت البيئة زرقاء من بداية التجربة وحتى أني نظرت ألى يداتي خاصة وكانت زرقاء مشعة

        Delete