Header AD

استراتيجيات النجاة من الغزو الفكري






!قاتل الجسد مقتول بفعلته، وقاتل الروح لا تدري به البشر
.

المكان:
الكرة الأرضية
الزمان: عام 2015م
الشخصيات: سكان الكرة الأرضية
الحالة: شريحة من المجتمع البشري تتناسل بشكل أسي، هدفها نشر الذبذات السلبية بين البشر و امتصاص طاقتهم، وطبعاً تغييب عقولهم عن كل ما هو نبيل.
الداعم: المستثقفون ذوي الأفواه المجوفة
الممول:  رئيس بنك الأفكار السوداء
الضحايا: كل من يهتم بجوع معدته ويترك عقله متضوراً مفتوح الفاه للهواء
المستهدفين: الشباب العربي
الحلقة الأضعف: ذوي أوقات الفراغ اللامحدود
عدد المتضررين: نسبة قابلة للتجدد
الوضع العام: الأمن المزيف مستتب
موعد المواجهة: الآن وفي كل لحظة
جنود المواجهة: أنتَ وأنتِ هو وهي أنا وهم وهنّ  
الخطط المقترحة :
الخطة -أ-: تحقيق الحلم الشخصي 
لأن انشغالك عزيزي القارئ بالسعي لتحقيق الأحلام حتى لو على الصعيد الشخصي يحميك من كافة أنواع مصاصي الدماء.
العدة:
خوذة الإيمان بالنفس، ليزرتحديد الشغف، طائرة استطلاع المخاوف، بندقية تحقيق الحلم، عدة التلقيم ( الإصرار- الشجاعة- الصبر-الجهد-الإنتباه-الأمل)، ذاكرة غير محدودة لتخزين الخبرة.
الإستراتيجية: 
قم من خلف شاشة جهازك الإلكتروني وانظر مليّاً بالمرآة 
سلّم على نفسك ثم ارتدي خوذة اللإيمان والثقة بالنفس، استخدم الليزر لتسليط الضوء على شغفك الحقيقي بعيداً عمّا يفرضه عليك مجتمعك، حدده وسجلّه على ورقة ضعها معك أينما ذهبت
ثم اركب الطائرة بعد التأكد من ملئها بوقود الشغف وحلّق ضمن حدود نفسك أولاً وتجسس عليها .. حدد نقاط الضعف و القوة، واجه أصغر مخاوفك ثم أكبرها وإذا لم تأتيك الشجاعة لمواجهتها فوراً انتظر الفرصة القادمة لسحقها.
ثم انتقل بطائرتك إلى ظروف المحيطة وحدد من فوق العقبات والمخاوف وستندهش عزيزي القارئ انّ تلك العقبات من مكانك عالياً أصغر بكثير مما كنت تعتقد.
لقّم بندقيتك ثم اربط عيناك وأذناك بالذاكرة الجديدة لتخزين كل ما تسجله في طريقك نحو حلمك لإكتساب خبرة ستساعدك في تحقيق أحلام أخرى أو لاختيار طريق أخر لتحقيق نفس الحلم.
ومن الممكن في طريقك مقابلة مصاصي دماء وأنواع عديدة من وحوش العصر ولكن الخوذة والعدة والشغف سيكسبونك هالة قوية تحيط بك كفيلة بجعلهم يهربون أميال ضوئية بعيداً عنك.
الخطة -ب-: المواجهة المباشرة مع العدو.
العدة:
 دورات تعلم لغات اجنبية، ليزر تحديد مصاصي الدماء، قلم أو كاميرة، آلة حاسبة ومسطرة  أو أي أداة لنشر الوعي أمام الفئة المستهدفة، الذكاء، سرعة البديهة، وطبعاً الشجاعة
الإستراتيجية:
قم إلى أقرب مركز تعليم أو قم بزيارة مواقع لتعليم اللغات، تكلم بلغة العدو، لا تخف من مواجهته، عندما تحدد عدوك ابتعد عمّا زرعه بينك وبين نفسك (المواقع الإباحية، المنتجات المصدرة المضرة، الإعلانات المليئة بالأفكار المتسللة، الثقافة المصدرة الكاذبة، الفتاوي اللادينية...) 
اكتب صوّر ارسم قم بما يمليه شغفك عليك، وابدع واثبت للعدو صعوبة استهداف الشباب العربي، كن ذكي وواعٍ لكل ما يدور حولك، وخدّم تطور العدو بما يطوّرك انت شخصياً ومجتمعك عموماً.
لا تخف من قول "لا" عندما ترفض أو من قول "نعم" عندما توافق، قل اصمت لكل من يقول لك من أنت لتنجح!
قل "من تكون !" لكل من يحكم عليك 
قل "ابتعد عن طريقي" لكل جندي من جنود مصاصي الدماء واطعنه بنجاحك واصرارك.
حارب بعلمك ووعيك عزيزي القارئ.
الخطة -جـ-: تابع مدونتنا
العدة: خط إنترنت، جهاز موبايل أو كومبيوتر،  إصبع لضغط اللينك
 لأن مدونتنا تناقش علم جديد على العالم العربي حجبه العدو عنا نظراً لأهميته وفوائده.
 ملاحطة هامة: الإلتزام بخطة لا يلغي الخطة الأخرى، ولك حرية الإلتزام بما تريد. 

عزيزي القارئ شاركنا خططك و أفكارك الخاصة عن مواجهة الغزو الفكري مما حولك بمشاركتنا عبر مجموعتنا على الفيس بوك Metaphysicalarabia

من فضلك ممنوع الروابط الترويجية او التعليقات الغير لائقه او التعليقات المتكرره. حريه الرد واجبة و مكفولة للجميع ولكن مع احترام الغير. راجع صفحة اتفاقية الاستخدام

إرسال تعليق

من فضلك ممنوع الروابط الترويجية او التعليقات الغير لائقه او التعليقات المتكرره. حريه الرد واجبة و مكفولة للجميع ولكن مع احترام الغير. راجع صفحة اتفاقية الاستخدام

Post a Comment (0)

أحدث أقدم