• الاسقاط النجمي:الطبقات والابعاد النجمية


    الاسقاط النجمي علم قديم و ركز عليه الكثير من الحضارات القديمة و منهم المصريون القدماء و البوذيون .و عبر العصور ظهر مسميات و اعتقادات كثيرة بالنسبة للأبعاد النجمية.فالعالم الذي نعيش به يتكون من 7 طبقات مختلفة.و البعد المادي الذي نعيش فيه ما هو الا طبقة من تلك الطبقات. 

    و في ما يلي شرح مفصل عن كل طبقة بترتيب تصاعدي من الاقل ترددا حتي الاعلي ترددا:


    1-الطبقة المادية (البعد المادي):يعتبر البعد المادي الذي نعيش فيه هو اول بعد نجمي بتردد اقل من الابعاد الاعلي منه و به كل شئ نعرفه تنطبق عليه القوانين الفيزيائية المعروفة.و به كل المواد و الاجسام الفيزيائية التي نعرفها و من بينها جسم الانسان المادي.


    2-الطبقة النجمية: تتكون هذه الطبقة من 4 ابعاد و اولهم بعد الوقت الفعلي الذي يمكنك فيه رؤية ما يحدث في نفس الوقت في الواقع.و في الابعاد التي تلي الوقت الفعلي تعرف بأسم "طبقة المشاعر" ففي هذه الطبقة كل الأحلام و الرغبات يمكنها ان تصبح حقيقية و بها العديد من الكائنات النجمية الغريبة,منها الذكي و منها الذي يبدو تائها و يتصرف بصورة عشوائية.في هذه الطبقة الوقت ليس كما في البعد المادي,فمثلا ساعة في هذا الطبقة قد تكون بضع دقائق في العالم المادي.(الاسقاط النجمي يقتصر علي هذا البعد فقط,فالأسقاط النجمي يعني الانتقال من البعد المادي الي الطبقة النجمية)


    3-الطبقة العقلية:في هذا البعد كل الأفكار تتجسد في صورة اشياء مع ذلك لا يمكنك فقط السفر بين افكارك الخاصة,بل يمكنك السفر في افكار الاخرين.الزمن في هذا البعد مشوه اكثر من الطبقة النجمية.


    4-الطبقة الرابعة:سماها البوذييون "طبقة البوذا" وهي طبقة مليئة بالحب و السلام.لذا اي شخص ينجح في الذهاب الي تلك الطبقة غالبا لن يريد العودة الي جسده مجددا.

    5-الطبقة الروحية:هذه الطبقة عالية التردد للغاية و قليلا جدا من استطاع زيارتها و توثيقها.

    6-الطبقة العليا:تسمي هذه الطبقة "الموناديك" و يقال ان كل شئ في هذا البعد متصل و كل شيء جزء من كل شئ. و تعتبر هذه الطبقة مجهولة بالنسبة لنا الي حد كبير.

    7-طبقة التوحيد:تسمي هذه الطبقة "اني" و امن جميع الحضارات القديمة ان تلك الطبقة بها الاله بغض النظر عن الالهة التي يؤمنون بها.في هذه الطبقة كل شئ يرجع الي مصدر واحد فقط و هو مصدر كل شئ و كل الأرواح.

    المستويات النجمية السفلي:هي الطبقات التي يقل ترددها عن تردد البعد المادي و بها كافة الطاقة السلبية و العذاب النفسي و الكائنات الشريرة الشيطانية.هناك بعض التجارب لاشخاص زاروا تلك المستويات وشاهدوا اشياء مريعة.و لكن بطبيعة الجسد الاثيري للأنسان,لا يمكن للانسان البقاء في هذا البعد لأنه غير مناسب للانسان بسبب تردد الانسان العالي بالنسبة لتلك المستويات.

    و في تدوينات اخري سأتطرق الي كيفية تجنب الذهاب الي المستويات النجمية السفلي و ما قد يحدث للانسان هناك.

    شاركونا استفاركم و ارائكم في التعليق اسفل التدوينة او علي المجموعة الخاصة بنا علي الفيسبوك من هنا


  • مواضيع قد تعجبك

    2 comments:

    1. معلومات قيمة ومذهلة شكرا لكم في انتضار الجزء الثاني
      وبخصوص الموضوع سمعت البعض يتكلم عن وجود 132 بعد في الاسقاط النجمي بمستويات مختلفة و كلما زادت القدرة الذاتية للشخص في الاسقاط كلما اصبح بستطيع السفر الى ابعاد اكثر صعوبة فهل هذا صحيح

      ReplyDelete
      Replies
      1. نعم صحيح و لكن عدد الابعاد المعروفة 7 فقط

        Delete