• تنبيه خطير لكل المهتمين بعلم الطاقة


    السلام عليكم.هذه التدوينة مهمة جدا للمبتدئين و من يريد ان يصل لممارسة تطبيقات علم الطاقة كالاسقاط النجمي و تحريك الاشياء عن بعد و التخاطر و بالذات فتح العين الثالثة و الخ..
    هناك شيئ وجب عليَ توضيحه بسبب الفهم الخاطئ له..

     بالنسبة لفتح العين الثالثة,يتسرع المبتدئون دائما و يقدموا علي تعلم كيفية فتح العين الثالثة بدون ان يتعرفوا علي باقي الشاكرات,وهذا بالطبع بسبب الطبيعة الشيقة للعين الثالثة و السعي وراء امتلاك قدرات خارقة منها.للاسف هذا شديد الخطورة فالشاكرات او مراكز الطاقة في جسم الانسان هم سبع شاكرات و يجب الاهتمام بهم جميعا بدرجة متساوية و يجب ان يكونوا في تناغم و توازن لكي يصبح الانسان في صحة جيدة بدون امراض نفسية او عضوية.فالمرض ما هو الا عدم توازن في طاقة جسم الانسان فالجسد الاثيري (جسم الطاقة) مثل الشجرة،لا تستطيع الحصول علي ثمارها الا بزرع بذرتها في الارض ثم رويها بالماء ثم الصبر و الانتظار .فتلك الثلاث مراحل هي نفس المراحل التي يجب ان يمر بها الانسان لرفع طاقته و زيادة وعيه.

    الخطوة الاولي:زرع البذرة
    ابدا بالقراءة عن الشاكرات و عن علم الطاقة.لا تتوقف عند مرحلة معينة بل اقرأ من مصادر موثوقة ثم جرب ما تعلمته و اجعل هدفك رفع وعيك و تحسين صحتك عن طريق الطاقة ليس فقط القدرات الخارقة لانك لن تحصل ابدا علي هذه القدرات بدون ممارسة التامل و رفع الوعي. 

    روي البذرة: 
    ابدا بتحسين منهج حياتك عن طريق علمك الجديد و استخدم ذلك العلم لتغيير نفسك و حياتك و من حولك للافضل.كن شاكراً علي نعمة العلم ولا توقف العلم عندك،بل انشره لكل من حولك لكي يستفيدوا و يغيروا حياتهم للافضل مثلك.

    حصد الثمرة:
    عندما يبدا الوعي عندك بالزيادة ستشعر بتغيرات جذرية في حياتك و ستري الحياة من منظور اخر تماما.كانك لم تعهد الحياة من قبل..كانها بدأت للتو.حينها عندما تتقن التامل و تعرف الكثير عن اعماقك الداخلية يمكنك البدأ في الممارسات الاكثر صعوبة في علم الطاقة مثل الاسقاط النجمي،لانك حينها ستكون مستعدا لتنفيذ تقنيات الخروج من الجسد بسهولة شديدة.و بالطبع في طريقك لرفع وعيك يمكنك فتح شاكرتك.ابدا بفتح شاكرا الجذر ثم ما بعدها حتي تصل لشاكرا العين الثالثة .و من اقوي و افضل مراحل في علم الطاقة هي فتح شاكرا التاج ،حينها ستكون شخص روحاني جدا و هاديء النفس و الحدس و البصيرة عندك من اساسيات حياتك اليومية.

    اذا,علم الطاقة اكبر من ما تتخيل،لا تقصر تمارينك علي الاسقاط النجمي و فتح العين الثالثة فقط حتي لا تفقد من يدك تلك الحياة الرائعة التي لم يختبرها سوي اشخاص قليلون كانوا في يوما من الايام مثلي و مثلك و طوروا من انفسهم حتي استطاعوا تغير حياتهم و حياة من حولهم بهذا العلم الجميل.
    و في ما يلي بعض تطبيقات علم الطاقة و نبذة عنها...

    1-الاسقاط النجمي:
    خروج الوعي من الجسم اثناء النوم في صورة الجسم الاثيري.

    2-العلاج بالطاقة:
    يوجد العديد من المجالات للعلاج بالطاقة منها الريكي و التاي شي و الابر الصينية و الفوج شوي و العلاج بالاحجار الكريمة ..الخ .و يستخدم العلاج بالطاقة في علاج اي مرض مهما كان بدون ادوية.

    3-الحماية الطاقية:
    الحماية من الحسد و الهجمات النفسية و الطاقية.


  • مواضيع قد تعجبك

    2 comments:

    1. ما هو سبب الارهاق بعد الفشل في ممارسة الاسقاط النجمي

      ReplyDelete
    2. السبب هو تفريغ الطاقة المخزنة لإتمام هذه العملية والله أعلم

      ReplyDelete