• أهمية الوقاية والعلاج الطاقي

    أهمية الوقاية والعلاج الطاقي

    منذ قرائتي لكتابي :
    The Practical Psychic Self-Defense Handbook
    Psychic Self Defense:Guidance and Countermeasures
    وكلاهما من تأليف روبرت بروس.بدأت بالنظر بشكل مختلف إلى تقنيات الوقاية ,التطهير ,والعلاج الطاقي.
    كان لدي دائماً هذه القناعة بأن كهذا نوع من المعرفة "زائد" و "غير أساسي",بعد قراءتي للمؤلفات السابقة وتجربة ما فيها من تقنيات بدأت أفهم وأرى نفس الخطوات والمطبات التي صادفتني خلال "دربي الروحي". قد يخيل للبعض بعد أن يتطوروا روحياً إلى حد ما,بأنهم منيعون طاقياً,محميون,ولهم القدرة على التعامل مع أي تطورات أو هجمات روحية من أي نوع أو صنف.

    لا يجب أن أتحدث كثيراً حول كون العبارة السابقة خرافة,بل أن الحقيقة لا يمكن أن تكون أبعد من ذلك,فالعكس هو الصحيح,إن التطور الروحي والطاقي يجلب معه كمية كبيرة من الطاقات السلبية والهجمات.فور إرتفاع طاقتك تصبح مرئياً للعديد من الكيانات كما تصبح معرضاً للكثير من الطاقات التي لم تكن تعرف بوجودها سابقاً.

    هذه ليست دعوة إلى الفزع والهلع,بل هي دعوة نابعة عن تجربة وخبرة في التعامل مع الشؤون "الماورائية". ليس جميلاً أبداً الشعور بالعجز الناتج عن الإصابة بداء طاقي,كما المؤلف خضت هذه التجربة في الماضي,الإصابة الروحية أسوء من تلك المادية,السبب في ذلك أنه لن تجد من يمكن له مساعدتك, لاتوجد مستشفيات أو صيدليات روحية,ولا يوجد الكثير من الناس الذين يمكن لهم أن يعطوك الكثير من وقتهم وتعاطفهم وتفهمهم لحالتك.المصابون طاقياً يتم معاداتهم بشكل لا واعي من الجميع.ويتركون وحدهم في صراع داخلي مستنزف لطاقاتهم وجهدهم نحو العلاج بكل السبل.

    لذا أرى بأنه يجب دائماً أخذ الإحتياطات للحماية ضد جميع أشكال الأمراض والهجمات الطاقية بدلاً من الوقوع فيها ثم البحث عن حلول لها.

    الحماية من الطاقات والكائنات السلبية ممكن من خلال إتباع إجراءات بسيطة كالتالي:
    1- كرر المؤكدات الأساسية يومياً قولاً وكتابة "أنا محبوب وأستحق,أنا أمن ومحمي,أنا سيد جسدي وحاكم عقلي"
    المؤكدات الأساسية هي مجموعة من سبعة جمل روحية,تعكس حياتك بدون أي تأثيرات سلبية,هذه الفقرة تضم نية عالية وصافية لتحقيق الإيجابية والحماية,حاول قراءتها وإعادتها يومياً,لبرمجة عقلك في إتجاه تحمل المسؤولية نحو جلب الحالة المثالية لحياتك.

    2- أضف الإضاءة إلى بيئتك اليومية,سواء الإضاءة الطبيعية أو الصناعية,تجنب الأماكن المظلمة والمهجورة.
    3- خذ دش لوقت طويل,تيار المياه يمكن القدرة على إزاحة الطاقات السلبية,وبشكل يومي.

    4- إزرع نباتات عطرية أو زهور في الغرفة,إستخدم البخور والعطريات والزيوت.

    5- تجنب الإختلاص بالأشخاص ذوي الطاقة السلبية,وإذا كان لابد من ذلك تجنب اللمس أو النظر المباشر بالعين,قم برفع الطاقة خلال المقابلة أو بعد إنتهائها,تبادل الطاقة يمكن أن يحدث حتى بالمكالمات الصوتية.حاول الإختلاط بجمهور سعيد ومتحمس.وأحط نفسك بالأشخاص السعداء وأصحاب الطاقة العالية.

    6- تناول أطعمة صحية ومارس الرياضة,وإستمع إلى الموسيقى الهادئة وشغلها في الغرفة,مارس التأمل .

    7- قم بإستخدام نوافير ديكور أو إصنع واحدة في الغرفةأو أكثر التعرض لأي مصدر للمياه المتحركة ,يمكن المشي خلال المدينة لمدة نص ساعة مع قطع أكبر قدر من الشوارع حيث أنها تحوي أنابيب ضغط مائية عالية..

    8- حاول الإبتعاد عن المجادلة مع الأخرين أو حمل أي مشاعر للكراهية أو البغضاء نحوك من أي طرف,في حال حدث ذلك قم بالإعتذار والغفران من الشخص الذي حصل مع التشاحن حتى وإن كنت تعتقد أنك على حق,المسامحة ليست الخضوع بل هي درىء لأي طاقة سلبية قد تصادفك من ذلك الشخص,تجنب حتى التفكير بالمشكلة أو تذكرها لأي سبب كان,حيث أنها تعيد الرابطة الطاقية مع الشخص المذكور.

    9- إستخدم أضواء بنفسجية في الغرفة إن أمكن.لهذا اللون تردد طاقي عالي.

    10- قم بتعليق الرموز الدينية,الصلاة,الدعاء,والأذكار,حيث أن الإيمان مصدر قوي للطاقة الإيجابية ودرىء للسلبيات.

    11- إذا توفر لديك مغناطيسات قم بتوزيعها في أركان الغرفة,أو ضع أكياس صغيرة من الملح وقم بإستبدالها كل إسبوع.


    الكاتب

    محمد العمصي



  • مواضيع قد تعجبك

    No comments:

    Post a Comment