• ما هو علم الطاقة

    ما هو علم الطاقة
    http://www.metaphysicalarabia.com/
    انتشر في الاونة الاخيرة علم الطاقة بشكل ملحوظ و هذا ادي الي انتشار الجدل و الخرافات حول الموضوع و فيه هذه التدوينة اهدف باختصار الي توضيح ما هي فكرة علم الطاقة و ما هو هدفه
    تعريف علم الطاقة:كل شئ في الكون عبارة عن طاقة,حتي المادة هي طاقة متجسدة في صورة مادية (و هذا ما اثبتته الفيزياء الحديثة) لذا الطاقة حولنا في كل مكان.

    جسم الانسان مكون من 7 مراكز للطاقة موضحة في الصورة التالية 
    http://www.metaphysicalarabia.com/
    و لمعرفة اكثر عن الشاكرات السبعة اضغط هنا
    يدرس علم الطاقة الطاقات المختلفة و تاثيرها علي الانسان و الكون.
    و يهدف علم الطاقة للوصول للتوازن في الطاقة لان اي علة او مرض نفسي او عضوي يعتبر خلل في توازن الطاقة اما طاقة قليلة في مركز الطاقة او طاقة زائدة في مركز الطاقة.
    جسمنا كالشجرة اذا سقيتها ماء نقي و عرضتها لظروف ايجابية مناسبة ستنمو نمواً سريعاً و صحياً.
    للوصول لهذا التوازن نهدف عن طريق علم الطاقة بتقنيات اليوجا و العلاج بالطاقة للوصول للسلام الداخلي و السلام مع الاخرين و موازنة مراكز الطاقة التي تمثل الجوانب المختلفة من الحياة الشخصية و الاجتماعية.
    علم الطاقة ليس له علاقة مباشرة مع اي دين الا انه يتوافق مع كل الاديان التي تهدف للرحمة و الانسانية و الوصول للتوازن النفسي و الروحي لذا يعتبر علم الطاقة من الطرق لمعرفة الخالق و قدرته العظيمة الذي هو مصدر كل الطاقات.

    مواضيع قد تهمك : ماهو علم الطاقة الجزء الثاني


    اتمني ان تكون التدوينة قد نالت اعجابكم شاركونا ارائكم و استفسارتكم علي الجروب الخاص بنا علي الفيسبوك Metaphysical Arabia
  • مواضيع قد تعجبك

    No comments:

    Post a Comment