• Metaphysical Arabia تكسر حاجز المليون مشاهده

    صباحكم خير وسعاده وسلام و حب يا شركائنا ف رساله Metaphysical Arabia ^_^
    النهارده هتصحوا على خبر يسعدنا و يسعدكم وهوا اننا كسرنا حاجز الـ مليون زياره
    منذ بدايه نشاط كيانا سنه 2015 حتى سنه 2017
    مليون زائر شاف رسالتنا و شاف هدفنا

    مليون زائر ممكن يكون فيهم الى اتغير حياتوا للاحسن و ممكن يكون الى غيرنا فكرتوا عن اننا مش مجرد بشر انما احنا روح و جسد و عقل و طاقه بتاثر و بتتاثر بكل شئ حولها وليها اكثر بكثير فى عالم بنشوفه بعنيننا و بنشوفه بعين بتتميز بلحدس ...
    بطبع هدفنا نسعى دائما بان يصل الى الـ 8 مليار انسان بداخل كوكبنا العزيز
    ولكن كبدايه نحن نبدا باول مليون ونستمر فى صعود السلم 
    مشوارنا يستمر بكم و بنا نحن لن يكون لنا رساله بدون المستلم الذى يستلم هذه الرساله 

    ولكن نريد ان يكون معنا راسل ايضا فكما يقول المثل العربى
    " يد واحده لا تصقف "
    لذلك نريد ايدكم لكى تكون فى يدنا ونمشى الطريق جاهدين و مصممين على النجاح فى جميع جوانب الحياه والشخصيه و العامه
    وينعكس هذا على المجتمع لكى يكون مجتمعنا العربى مجتمع ينشر الوعى الى العالم ويصنع امجاده

    ======================================
    أخيرا وليس آخرا : رساله لاعضائنا الكرام استمروا ف تغير العالم لعالم افضل انشروا ما نحن جيئنا فى الاصل له السلام و الحب و التعمير

    ======================================
    رساله لزوارنا الاعزاء كن جزء من هذا التغيير الان وصدقنى هذا المال وهذه الوظيفه وهذه الحياه التى تعتقد انها هى الحياه او التى يستمر باخبارك بها كل من حولك .. هى مجرد وهم توارثناه عبر اجيال و اجيال وصنعنا له قيمه حتى بلغت قيمته اكبر
    من قيمه الحياه ذات نفسها


    ======================================
    Metaphysical Arabia سوف تستمر الان وللابد :)

  • مواضيع قد تعجبك

    No comments:

    Post a Comment