• طريقة العلاج الذاتي بالطاقة (عالج نفسك)

    تنويه مهم:العلاج بالطاقة ليس بديل للعلاج الطبي بل هو اداة مكملة ستساعدك في التغلب علي المشاكل العضوية و النفسية.

    مجال العلاج بالطاقة يعد هو الهدف الرئيسي من علم الطاقة.و هو يتكون من عشرات الطرق المختلفة التي تهدف لعلاج اي مشكلة نفسية او عضوية بدون تدخل جراحي او دوائي. و لكن قبل ان اخوض في تقنية من تقنيات العلاج التي يمكنك فعلها بنفسك ساقوم بشرح كيف يعمل العلاج بالطاقة.

     الانسان يتكون من جسد مادي و جسد طاقة و كلاهم ياثر علي الاخر سواء بالسلب او بالايجاب.توازن الطاقة داخل الجسم المادي يجعل منه جسد صحي بدون مشاكل عضوية او نفسية.
    المشاكل الموجودة في الجسد المادي تكون في صورة عدم اتزان في مكان المشكلة في جسد الطاقة.علي سبيل المثال،ان كان احد الاشخاص عنده صداع،سوف يظهر ذلك الصداع في صورة عدم اتزان في الطاقة في مكان ما في الجسم الذي كان سبب في هذا الصداع و لنفترض انها الجيوب الانفية.عن طريق توجيه الطاقة العلاجية الي مكان المشكلة (الجيوب الانفية في هذا المثال) يمكن موازنة الطاقة بها و تخفيف او علاج الصداع الذي يعاني منه هذا الشخص. ناتج اي خلل في الطاقة قد يكون بسبب عضوي او نفسي او طاقي. 

    و في ما يلي بعض الامثلة علي كل من مسببات الخلل بالطاقة:

     السبب العضوي:التعرض لتلوث الهواء،طعام غير صحي،نظام الحياة الغير سليم...الخ السبب النفسي:التعرض للعنف الاسري،النبذ من الاصدقاء،التعرض لحادث مفاجيء..الخ السبب الطاقي:التواجد في اماكن بها طاقة سلبية،التواجد حول اشخاص طاقتهم سلبية،اهمال الجانب الروحي،الهجمات من مصاصي الطاقة من الانس او الكائنات الاخري...الخ

     و في ما يلي طريقة بسيطة جدا يمكنك فعلها في اي مكان و اي وقت لعلاج نفسك من اي مشكلة نفسية او عضوية او طاقية:


     قم بتوجيه او وضع يديك علي مكان المشكلة او الشاكرا المصابة ثم بنية و قصد قوي للعلاج تخيل الطاقة تسري من الكون الي يديك ثم الي مكان المشكلة و يفضل تخيل الطاقة باللون الابيض او الذهبي.و بالنسبة للاشخاص الذين لديهم مشكلة في التخيل يمكنك ترك خطوة التخيل و الاعتماد فقط علي القصد و النية. اعتمد علي حدسك في تحديد مدة الجلسة و كررها عدة مرات علي مدار اليوم حسب حجم المشكلة. تذكر ان النية و الايمان القوي لديك هو اهم شيء في العلاج.
    يمكنك ايضا استعمال نفس التقنية بمبدأ النية في علاج الاخرين.

    تحذير:بالنسبة لمرضي السكر يرجي متابعة نسبة السكر في الدم باستمرار مع العلاج الذاتي لان غالبا ما سيقلل ذلك التمرين من نسبة الانسولين التي تأخذها.




    اتمني ان تكون التدوينة قد نالت اعجباكم,شاركونا ارائكم و استفسارتكم علي الجروب الخاص بنا علي الفيسبوك من هنا
  • مواضيع قد تعجبك

    No comments:

    Post a Comment