• الأشباح

    طوال عمرنا نسمع عن الاشباح,منا من لديه تجارب مرعبة عنهم و منا من يسمع فقط القصص التي تسرد عليه.تظهر الاشباح احياننا في الصور,و يراها بالعين المجردة اخرين.اصوات بكاء,اصوات تنادي,اصوات مرعبة,احساس بالبرد,رؤي لاطياف مرعبة .كلها علامات تواجد شبحي في المكان.و لكن انتظر ! في الأديان عندنا تذكر ان الروح تغادر مكان الموت و تبقي في القبر الي يوم القيامة.اذا ما هي الأشباح ؟ هل هي ارواح من ماتوا بالفعل ؟ هل هي تقاطع بين عالمنا و عالم البرزخ ؟.. و لماذا يظهرون دائما في مكان تم فيه جريمة قتل شنيعة ؟..

    في البداية دعونا نتعرف علي الهالة البشرية. الهالة البشرية نوع من انواع الطاقة تحيط بجسد الأنسان و تكون علي شكل بيضاوي كما في الشكل التالي
    تتغير لون هذه الهالة و قوتها حسب الحالة المزاجية و الروحية للأنسان.
    و في ما يلي تفسير لتواجد الأشباح:

    الهالة البشرية تحمل معها المشاعر و الأحاسيس التي لدي الأنسان.و اي مكان يتواجد فيه الأنسان يخلف ورائه جزء من هالته .كل مكان ذهبت اليه في حياتك يحمل بصمتك. و ايضا جزء من مشاعرك التي كانت لديك في هذا المكان.
    في حالة القتل يكون لدي المقتول احساس قوي بالألم,بالخوف و احساس سيء شديد يطبع بقوة علي المكان الذي قتل فيه.و لاحقا هذه الطاقة ممكن ان تتجسد في شكل او صوت او اي شيء.يحس الشخص المتواجد في مكان القتل بأحساس سيء نتيجة لتأثير هالة الشخص الميت المتبقية عليه.
    دائما ما نطلق لفظ "مسكون" علي الأماكن التي يحدث بها تلك الظواهر المرعبة و لكن هي في الحقيقة مسكونة فقط بالهالة المتبقية للميت.هي طاقة متبقية و لكن ليس لديها وعي,فقط لديها احاسيس و كلام يعبر عن احاسيس حس بها الشخص قبل الموت.

    مثال:الأصوات التي يسمعها الناس في الأماكن المسكونة مثل"ساعدوني,انا خائف" .و اكيد كان يكررها الشخص قبل موته فكانت هذه فكرة لديه مرتبطة بمشاعر قوية مريعة .
    كان هذا دليل علمي قوي علي حقيقة الأشباح و لكن هذا لا يمنع وجود نشاط شبحي اخر من الممكن ان يكون بتأثير الجن او القرين.



  • مواضيع قد تعجبك

    No comments:

    Post a Comment