• العالم اوسع مما تتخيل

    العالم الذي نعيش به ليس مجرد العالم المادي الذي يمكن رؤيته, و العلم لا يقتصر فقط علي ما وصل اليه العلماء الي الان.فمع الزمن يتغيرمفهوم المنطق لدينا,و اكبر غلط نقع به كلنا هو اننا نحدد المنطقي اذا كان مبني علي علم وصل اليه العلماء.تخيل اذا عدت بالزمن قبل مئات السنين و قلت للناس انه يوما ما سيستطيع الانسان ان يشاهد احداث حدثت من قبل علي شاشة من الزجاج,او ان يوما ما سيستطيع الانسان ان يطير و يذهب لأماكن بعيدة في ساعات قليلة.او انه سيوجد مصدر اخر للضوء غير الشمس و النار.سيقولون عنك مجنون و كافر اليس كذلك ؟ و من الممكن ان يعدمومك او ينصحوا الناس بعدم سماعك.في هذا الوقت و في اي وقت يحكم الانسان ما اذا كان المعلومة او الحدث منطقيين ام لا عبر العلم الذي وصل اليه الذي يكاد يكون مهمل بجانب العلم المطلق الالهي,الذي لن نستطيع ان نصل الي اي نسبه منه.فلما لا تتقبل الاخر؟ و تتفقد ما وراء الطبيعة و المادة ؟ فأنت علي وشك استكشاف عالم جديد و حياة جديدة لم تشهدها من قبل.


    الاسقاط النجمي:

    هو مصطلح اصله باللغة الانجليزة " astral projection" و يفترض هذا النوع من العلم وجود جسد للأنسان من الطاقة يخرج اثناء النوم و يتجول و يمكننا التحكم به والذهاب في اي منطقة نريدها.
    هل احسست يوما بالسقوط ثم استيقظت ؟ هل احسست من قبل انك رأيت حلم لمكان ثم رأيت نفس المنظر بعد الاستيقاظ؟ و اي شيئ من هذا القبيل ؟ ..مرحبا بك في عالم تجارب خارج الجسد.تجارب خارج الجسد تحدث لنا يوميا بدون وعي و نتذكرها لاحقا كحلم او رؤية.
    الأن يمكنك التجربة بنفسك و تسافر واعيا في اي مكان تريده بينما جسدك يستريح علي السرير...استعد لرؤية العالم بمنظور مختلف .. تابع المدونة للتعلم اكثر و التوصل للطرق المختصرة التي بها تستطيع ان تتحكم في جسد الطاقة هذا الذي يسمي الجسد الأثيري,لن تجد الطرق السهلة و المختصرة و الحصرية الا هنا 






  • مواضيع قد تعجبك

    1 comment:

    1. نعم الاسقااااط النجمي انا اعشقه :D

      ReplyDelete