• ما هو حقا الاسقاط النجمي ؟ "س و ج" الجزء الأول

    بعيدا عن المعلومات المعقدة و الاشاعات التي تخص الاسقاط النجمي.في هذا الموضوع سوف تجد ما تريد معرفته من مباديء الاسقاط النجمي ان شاء الله و اشهر الاسئلة التي ممكن تخطر علي بالك في صيغة سؤال و جواب.مع العلم ان الاسقاط النجمي عملية في منتهي البساطة و تحدث لنا كل يوم و لكن لا نكون واعيا بذلك و فقط نتذكر بعض الصور و الأحلام.

    اولا: ما هو الاسقاط النجمي ؟
    في البداية دعونا نعرف ما هي تجارب خارج الجسد و الفرق بينها و بين الاسقاط النجمي.تجارب خارج الجسد هي ببساطة الوعي خارج حدود الجسد المادي.و تشمل تجارب خارج الجسد الاسقاط النجمي,الاحلام و تجارب اقتراب الموت.و لكي نفهم ما معني كلمة الاسقاط النجمي يجب ان نعرف,بدون الدخول في تفاصيل,ان العالم الذي نعيش به يتكون من عدة مستويات او طبقات,كل طبقة تمتلك تردد مختلف عن الاخري.في جسدنا المادي نعيش في المستوي المادي.و في الطبقات الاعلي ترددا توجد "المستويات النجمية العليا".بينما في الطبقات السفلي توجد "المستويات النجمية السفلي" (سوف نتطرق لهذه المواضيع بالتفصيل في وقت لاحق".الاسقاط النجمي هو نقل الوعي من المستوي المادي الي المستوي النجمي الأول.ينقل هذا الوعي الي جسد من الطاقة موصول بالجسد المادي بحبل لا نهائي يدعي "الحبل الفضي".و هو ما يضمن رجوع الوعي الي الجسد و يجعلك في اتصال دائم مع عقلك اثناء تجارب الاسقاط النجمي.

    و فيما يلي سؤال و جواب لمعظم الاسئلة التي قد تخطر في ذهنك عن الاسقاط النجمي


    س:هل للأسقاط النجمي علاقة بالنجوم و الكواكب ؟

    ج:لا,الاسقاط النجمي مترجمة حرفيا من كلمة "Astral projection" باللغة الانجليزية. و في اللغة الانجليزية تستعمل كلمة Astral لا تعني "نجمي" فقط.لذا فالمصطلح مجرد ترجم سيئة للكلمة لا يدل علي الموضوع.


    س:هل الاسقاط النجمي حرام؟

    ج:ببساطة لا, فأنك لا تستعمل اي نوع من انواع السحر او المحرمات في الوصول للأسقاط النجمي,و كما قلت الاسقاط النجمي عملية تلقائية تحدث يوميا و الفكرة في كل ما يمكن ان تجده من تمارين او معلومات هي ان تكون واعيا اثناء هذه العملية.و نصيحة,كل انسان منا يعرف الحلال و الحرام فأنما ظاهرين كالشمس.و لكن نحن كمجتمع شرقي دائما نخاف من المجهول و فكرة هذه المدونة هي ازالة هذه الرهبة من المجهول. و تبسيط كل المعلومات.

    س:هل يمكن ان اضيع في العالم النجمي او ان لا استيقظ؟

    ج:لا,فالحبل الفضي يضمن رجوعك الي جسدك.حتي بدون ارادتك حين الاسيقاظ.فالعملية الصعبة هي ان تستمر في هذه التجربة بدون الاستيقاظ عن غير قصد.و في تجاربك الأولي لن تستطيع البقاء طويلا او ان تذهب لأماكن بعيدة لأن جسد الطاقة لديك ليس مستعدا لهذه الخطوة الان.و لكن مع التدريب يمكنك ذلك.

    س:هل يمكن ان اموت في الاسقاط النجمي؟

    ج:لا,لن تموت ابدا اثناء الاسقاط النجمي و لا يمكن ان تدخل في غيبوبة او اي شيء من هذا القبيل.من يملك حياتك هو الله عز وجل.و الموت يكون بقطع الحبل الفضي و فصل الروح عن الجسد و هذا لا يستطيع احد فعله غير الله.


    س:هل هناك اي ضرر يمكن ان يسببه الاسقاط النجمي؟

    ج:لا,ليس هناك اي ضرر.اسوء ما يمكن ان يحدث هو اجهاد العقل "كأن العقل مستيقظ" و لكن بنفس نسبة الاجهاد التي تحدث لك و انت مستيقظ و تفكر فقط ليس الا.

    س:هل يمكن رؤية الجن اثناء الاسقاط النجمي ؟
    ج:قال الله عز وجل :﴿إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لاَ تَرَوْنَهُمْ﴾  فالجن لا يكمننا رؤيتهم. و ان وجد كائنات اخري في المستوي النجمي فانه لا يوجد لدينا معلومات مؤكدة حول هوية هذه الكائنات.


    س:هل هناك مخلوقات ذكية اخري مثل الجن و الملائكة و الانس؟
    ج: فتوي رقم 80147 موقع اسلام ويب: 
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد: 
    فلا شك أنه توجد مخلوقات أخرى غير ما ذكر، ولا يلزم من ذلك معرفتنا بهذه المخلوقات، فقد قال الله تعالى: وَيَخْلُقُ مَا لَا تَعْلَمُونَ {النحل: 8 } وقال تعالى: وَلِلَّهِ يَسْجُدُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مِنْ دَابَّةٍ وَالْمَلَائِكَةُ وَهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ {النحل: 49 } وقال تعالى:وَلَتَعْلَمُنَّ نَبَأَهُ بَعْدَ حِينٍ {ص: 88 } وقال تعالى  لِكُلِّ نَبَإٍ مُسْتَقَرٌّ وَسَوْفَ تَعْلَمُونَ {الأنعام: 67 } فهذه الآيات وما أشبهها تدل على أن لله تعالى مخلوقات أخرى غير ما نعلمه أو نشاهده، قال أبو السعود في تفسيره: ويخلق ما لا تعلمون أي يخلق في الدنيا غير ما عدد لكم من الأصناف مما لا تعلمون كنهه وكيفية خلقه.
    والله أعلم .

    س:لماذا الاسقاط النجمي ليس مشهور؟

    ج: ببساطة لأننا نخاف من المجهول و لا نعترف به. و ان طلع احدهم علي سبيل المثال في شاشات التليفيزيون ليتكلم عن الاسقاط النجمي و ما وراء المادة سيسبه الناس و يتهموه بالكفر و الجنون.لذا معظم من يعرفون بهذه المواضيع لا يتكلمون بها امام الناس.

    تم ... الباقي في الجزء الثاني قريبا بأذن الله و نصيحة: "لا تصدق كل ما تقرأه من معلومات علي شبكة الانترنت فمهظمها مجرد كلام فارغ و اشاعات 

    الجزء الثاني
    الجزء الثالث
  • مواضيع قد تعجبك

    7 comments:

    1. روووووعة والله موضوع اكثر من رائع

      ReplyDelete
    2. Nice to make this clear and simple :-)
      Thank you.

      ReplyDelete
    3. ماشاءالله تبارك الله عليك يا استاذ محمد... You are a hell of genius

      ReplyDelete
    4. موضوع مفيد للغابة تسلم يداك والله يوفقك

      ReplyDelete
    5. موضوع جد مهم جزاك الله ألف خير

      ReplyDelete
    6. جربت الاسقاط النجمي وكانت تجربه جميلة بس في احد المرات كان هناك كم هائل من الكائنات المنتشرة في السماء ولم اعرف ماهي فخفت مما رايت وبطلت انفذ التجربة

      ReplyDelete