• الاسقاط النجمي و الأحلام حرام/سحر/مضرة؟




    السلام عليكم متابيعن مدونة Metaphysical Arabia.انتشر في الفترة السابقة بالنسبة لما وراء المادة و هذه الاشياء التي تعد بعضا ما مجهولة بالنسبة للعلم و الدين اشاعات كثيرة و فتاوي بالتحريم و اتهامات بالدجل و السحر.ربما عندما يسمع اي احد مننا عن التحكم في الاحلام او الاسقاط النجمي يتشوق كثير لتجربتها بنفسه,و لكن فيه رحلته هذه سيقابل عدة اراء و اقاويل حول هذه الامور من الممكن ان تجعله يتوقف عن الاهتمام بعلوم ما وراء المادة كلها ..و في ما يلي بعض الاشاعات و الاقاويل التي تُقال علي علوم ما وراء المادة و الرد عليها.

    1-الاسقاط النجمي و العين الثالثة سحر و حرام ممارسة تمارينهم بجانب انها غير مذكورة في القران او في كتب الحديث:

    الرد:الاسقاط النجمي عملية طبيعية للغاية تحدث لنا بصورة يومية بدون وعي منا,و كل التمارين المختصة بالأسقاط النجمي مقتصرة علي نقل الوعي في تلك التجربة لنتحكم فيها و نعي بما نراه خارج حدود الجسد المادي.ايضا لا يوجد اي نوع من انواع السحر في التمارين التي نستعملها للقيام بالأسقاط النجمي و فتح العين الثالثة.و وجود بعض الكتب السحرية التي تتحدث عن الاسقاط النجمي و العين الثالثة لا يجعلها تحت باب السحر لأن ليس فيها اي طقوس سحرية او شعوذات.
    بالنسبة لعدم وجود الاسقاط النجمي و العين الثالثة في القران و الحديث,ايعني ذلك انها محرمة ؟ لو اتبعنا هذا المنطق لحرمنا جميع انواع الرياضة و العلوم و جميع من لم يذكر في القران.. اذا فعدم ذكرها في القران لا يجعلها من المحرمات ابدا و هذه ليست حجة علي الاطلاق! ايضا من المعروف ان الحرام هو الضار بالنسبة لنا. و العين الثالثة و الاسقاط ليسوا مضرين اذا ليسوا حراماً.

    2-الاسقاط النجمي مضر و يسحب الطاقة:

    الرد:الاسقاط النجمي ليس مضر بالمرة و مثله مثل الأحلام العادية من حيث النفع او الضرر النفسي , و ان حافظت علي تجربة ايجابية سوف تستيقظ نشيطا سعيدا مثل الاشخاص العديدة التي اختبرت الاسقاط النجمي ثم عادوا ليقولوا ان التجربة اعادت لهم الحيوية و شحنت طاقتهم.

    3-الاسقاط النجمي مجرد حلم:

    الرد:الاسقاط النجمي تجربة حقيقة للخروج خارج الجسد اختربتها انا و الملايين حول العالم.و هناك تجارب عديدة لأناس يقابلون اشخاص اخري تقوم بالأسقاط النجمي بينما هم خارج الجسد ثم يؤكدون التجربة معهم بعد ان يستيقظوا.

    4-الأحلام من الجن:

    الرد:الاحلام نتاج افكار كثيرة و ذكريات في العقل الباطن.و من الطبيعي ان التوتر و الحالة المزاجية السيئة من الممكن ان تجعلك تحلم بكوابيس.و في رأيي ان 99.9% من الاحلام من نتاج العقل الباطن اما الباقي ينقسمون ما بين رؤي من الله او احلام من الجن.لذا لا داعي لسماع الدجالين حول موضوع تفسير الاحلام.فالتفسير الوحيد للأحلام هو التفسير النفسي السيكولوجي.

    5-الأحلام الواعية و الأسقاط النجمي من القرين:

    الرد:اولا الأحلام الواعية تحدث في حالة تدعي Lucidity و هي حالة عقلية بين الاستيقاظ و النوم و بها لا نكون واعيين بجسدنا و لكن واعيين بكل اجواء الحلم و بالتالي يمكن ان نتحكم فيه.ثانيا الاسقاط النجمي كمل قلت هو عملية طبيعة و كل ما تراه هو بعينك الاثيرية و لا دخل للقرين بذلك.

    اتمني ان يُعمل كل شخص منكم عقله و يجرب بنفسه قبل ان ينشر الشائعات.امامنا بهذه العلوم حياة افضل و تدبر في خلق الله.لا تصعبوا الأمور علي انفسكم و لا تسمعوا لمن يريد تحريم كل شئ بغير حق.حفظكم الله.


  • مواضيع قد تعجبك

    7 comments:

    1. يا جماعة انا عاوز طريقة سهلة لعمل الاصاط النجمى وعايز اعرف بعدم ما تخرج من الجسد بيحصل ايه او بتشوف الناس ازاى؟

      ReplyDelete