• ما هو الريكي ؟ و كيفية تعلمه


    الريكي هو ممارسة يابنية لتقليل التوتر و زيادة الاسترخاء و ايضا يستخدم لأغراض شفائية.في الريكي يقوم الممارس بوضع يديه علي المريض في اماكن معينة ليكشف عن وجود خلل في الشاكرات.و هذا يعتمد علي ما يحسه الشخص بينما هو واضع يديه علي المريض,فمثلا ان احس الممارس بالسعادة و بالطاقة الايجابية فلا يوجد مشكلة,اما اذا احس بالتوتر و الطاقة السلبية فهناك مشكلة.


    كلمة ريكي مكونة من كلمتين "ري" التي تعني الحكمة الالهية او القوة العليا و "كي" التي تعني طاقة الحياة.اذا كلمة ريكي تعني "طاقة الحياة الموجهة بالقوة الروحانية".
    العلاج بالريكي يكون مثل الاحساس بطاقة رائعة تحيط بالجسم و تسبب الاحساس بالسلام الداخلي و الاسترخاء و الراحة النفسية و الجسدية.و يتسخدم في موازنة الشاكرات و العلاج من الامراض العضوية.
    الريكي من التقنيات السهلة و الطبيعية للعلاج و اي شخص يمكنه تعلم الريكي بسهولة.و يمكنه شفاء نفسه جسديا و روحيا.و ايضا يستخدم الريكي بجانب تقنيات علاج اخري طبيعية او غير طبيعية لزيادة سرعة العلاج و استجابة الجسم له.
    الريكي ليس له اي علاقة بالدين او ما شابه و لا تحتاج اي شئ لتعلم الريكي الا الايمان به و حضور كورس الريكي تحت يد محترف.
    الريكي له ثلاث مستويات,اول مستويين يؤهلوك ان تمارس الريكي علي نفسك.و اخر مستوي يجعلك معلم ريكي اي Reiki Master و يمكنك حينها معالجة الاخرين بطريقة احترافية.

    كورسات الريكي غالية الثمن نوعا ما و لا يوجد معلمين في جميع الدول العربية لذا جئت لكم بموقع به 3 فيديوهات تعليمية مجانية للثلاث مستويات.و يمكنك تصفح هذا الموقع من هنا 

    ارجو ان تكون التدوينة قد افادتك ..
    شاركنا تجاربك و استفساراتك علي مجموعتنا علي الفيسبوك Metaphysical Arabia




  • مواضيع قد تعجبك

    No comments:

    Post a Comment