• القوانين الكونية التي يجب ان تعرفها



    عندما تفكر في القوانين الروحية للكون ، قد يذهب عقلك مباشرة إلى قانون الجذب. ومع ذلك
    اتضح أن هناك شبكة كاملة من القوانين الروحية المترابطة التي يمكن أن تؤثر على كل جانب من جوانب حياتك.
    على الرغم من أنه يمكن استخدام هذه القوانين للمساعدة في عمل قانون الجذب
    الا اننا ننصح بان يكون كل شي طبيعي فلا تتدخل انت في شي



    1. قانون الاوحاديه
    إن قانون الاوحاديه هو القانون التأسيسي ، والذي بموجبه يرتبط كل شيء في الكون. وبعبارة أخرى ، سيكون لكل خيار وكلمة ورغبة وإيمان لديك تأثير على العالم وعلى الأشخاص في حياتك.

    في بعض الأحيان يكون هذا التأثير فوريًا وواضحًا.
    في أوقات أخرى ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت ، أو قد لا تكتشف أبداً حدوث ذلك.
    حاول أن تفكر في نفسك كجزء من كل شيء حولك للعيش وفقًا لهذا القانون. نحن جميعا واحد ، وادراك هذا يجعلنا أكثر قوة وأكثر تعاطفا.



    2. قانون الاهتزاز ( الترددات )
    وفقا لقانون الاهتزاز ، كل جسيم في الكون في حركة مستمرة ويحمل الطاقة باستمرار.
    هذا ينطبق على أجزاء هائلة من الكون ، مثل الكواكب والنجوم. ومع ذلك ، فإنه ينطبق أيضًا على المقعد الموجود أسفلك أو على الطاولة التي يجلس فيها الكمبيوتر.

    بالإضافة إلى ذلك ، كل شيء له تردد الطاقة الخاصة به. تتناغم جزيئات الطاقة العالية بشكل طبيعي مع جسيمات الطاقة العالية الأخرى ، ونفس الشيء ينطبق على تلك التي لديها طاقة منخفضة( مثل الجماد و النبات ).

    إذا كان هدفك هو أن تعيش حياة أكثر إنتاجية ومتصله مع كل شي، فكر في ما يجب عليك القيام به لزيادة تردد الطاقة لديك.



    3. قانون الانماط
    يرتبط قانون الانماط مباشرة بالقانون التأسيسي ( قانون الاوحاديه ) يخبرنا قانون المراسلات أن عالمنا الخارجي ليس أكثر من انعكاس لعالمنا الداخلي - كما في الداخل ، ومن دون ذلك.

    هذا مبدأ غير عادي ويقول أن واقعنا الحالي هو مرآة لما يجري داخلنا. إذا كان واقعنا الخارجي غير سعيد أو فوضوي أو غير محقق ، فهو نتيجة مباشرة لما يحدث داخلنا.
    إذا كان لدينا تقدير منخفض لذاتنا ، أو نشعر بالسوء تجاه أنفسنا أو نشعر دائمًا بالغضب ، أو الكراهية ، أو الحقد ، فإن عالمنا الخارجي سيكون مكانًا للفوضى ، فقط يظهر ما تتوقعه.



    4. قانون الجذب
    كما تعلمون قانون الجذب يعتبر من اشهر القوانين المعروفه حاليا ..
    فإن قانون الجذب يخبرنا أن مثل يجذب مثل. لذلك ، من أجل الحصول على الأشياء التي تريدها في الحياة ، يجب عليك العمل على كيفية وضع  تردد المناسب على نفس تردد هذه الأشياء.
    والدرس الأشمل هنا هو أن كونك إيجابيًا و يجذب المزيد من الأشياء نفسها في حياتك. والعكس ، سيقودك التشاؤم والخوف والخمول إلى توليد المزيد من التجارب السلبية في جميع جوانب الحياة.

    من خلال العمل على العيش بشكل أكثر إيجابية ، فأنت تستخدم بالفعل قانون الجذب لخلق حياه أفضل لنفسك. حتي وانت لا تعلم عنه فانت بلفعل تطبق قانون الجذب


    مواضيع قد تهمك : حقيقة قانون الجذب


    5. قانون العمل الملهم
    يقول ممارسو قانون الجذب بانتظام أنهم يرغبون في أن يكونوا على علم بقانون العمل المستوحى !
     هذان القانونان مرتبطان بإحكام ، ويخبرنا قانون العمل المهلم او المستوحى أنه يجب علينا أن نسعى بنشاط لتحقيق أهدافنا.

    يعتقد الكثير من الناس أن تصور هدف وتطوير موقف إيجابي تجاهه سيكون كافياً لاستغلال قانون الجذب.

    ومع ذلك ، يتعين عليك أيضًا اتخاذ خطوات (مستوحاة) تجاه هذا الشيء الذي تريده. سواء كانت خطوة كبيرة أو صغيرة ، فإنها تساعدك على الفور على جذب تلك العلاقة ، أو العمل ، أو الوفرة المالية التي تسعى إليها.



    6. قانون التحول المستمر للطاقة
    ينص قانون التحول الأبدي للطاقة على أن كل شيء من حولنا في حالة تغير مستمر. لا يمكنك رؤية جميع هذه التغييرات نظرًا لوجود العديد منها على المستوى الخلوي أو المستوى الذري ، ولكنها تستمر في العمل بغض النظر عن ذلك. السبب في أن تكون مدركًا لهذا القانون هو أنه يساعدك في معرفة كيف يمكنك إحداث تغيير إيجابي. على وجه التحديد ضع في اعتبارك أن الترددات العالية يمكن أن تؤدي إلى تحسينات في الترددات المنخفضة. على سبيل المثال ، وجودك مع شخص سعيد ومشجع ( تردد عالي ) سيؤدي بطبيعة الحال إلى تحويل الطاقة إليك.



    7. قانون السبب والأثر
    واحد من أكثر قوانين الكون صراحة  ، يخبرنا قانون السبب والتأثير بأن جميع الإجراءات لها رد فعل مماثل.
    سوف تري تاثير هذا القانون واضحا عندما يتعلق الأمر بالجوانب المادية للعالم. ومع ذلك ، ربما لم تفكر في كيفية تطبيق هذا القانون على الجوانب الروحية ايضا.

    يمكن أن تؤثر حياتك الروحية على العالم من حولك ، مما يتسبب في ردود فعل إيجابية أو سلبية.
    وكمثال، يمكن أن تؤثر حالتك المادية على روحانيتك ، سواء كانت جيدة أو سيئة. اسأل نفسك عن أنواع العلاقات التي تراها بين الروحية والجسدية ، وكيف قد ترغب في تغييرها.



    8. قانون التعويض
    وفقًا لقانون التعويض ، ستحصل على ما وضعته. وهذا مشابه لقانون الجذب ، ولكن مع التركيز على فكرة أن التعويض يمكن أن يأتي بأشكال عديدة.

    على سبيل المثال ، إذا ربحت مبلغًا كبيرًا من المال ، فقد تعتقد أنك تحصل على مكافأة.
    ومع ذلك ، ف هذا يعتمد على كيفية عيشك ، يمكن أن يؤدي قوتك الماديه إلى حياة أسوأ وليس حياة أفضل. تذكر أنت تحصد ما تزرع. يجعلك هذا القانون بأن تتوخى الحذر بشأن كيفية تعاملك مع الآخرين ، بل ومع كوكبنا الأرض ايضا.




    9. قانون النسبية
    قانون النسبية
    ببساطه يشير الى ان كل شيء نسبي .. لذلك ، لا يتم تقييم أي شخص أو خبرة أو مشاعر ما أو عمل معين على أنه جيد أو سيئ إلى أن تنظر إليه مقارنأ بشيء آخر .

    على سبيل المثال ، قد تظن أنك فقير ، ولكن يمكن نظرتك هذه بسبب انك دائما محاط بما هم اغني منك( وانا اعني فقط ف النظره الماديه ). لذلك عند الحفاظ على هذا القانون في الاعتبار ، فإنك تظل واعيأ لحقيقة أن هناك دائما وجهات نظر متعددة على أي شيء يحدث لك او لغيرك. إن محاولة الاخذ بالاعتبار إلى هذه المنظورات البديلة يمكن أن تجعلك أكثر امتنانًا ، ويمكن أن تظهر لك أيضًا أين يمكنك إجراء تحسينات في الحياة.


    10. قانون العكسيه
    عند التفكير في قانون العكسيه ، فإن أهم شيء يجب تذكره هو أن كل شيء على الإطلاق له نقيض ، بمعني اخر يمكن ان يذكرنا هذا القانون بمفهوم الين و اليانج وأن وجود هذه التضاد هو ذاته الذي يسمح لنا بفهم حياتنا. وبالتالي ، عندما تمر بشيء صعب ، سيكون هذا الشيء الذي يساعدك حقاً على تقدير التطورات الجيدة القادمة. من خلال تذكير نفسك باستمرار ، يمكنك تحسين قدرتك على التكيف في الأوقات العصيبة. على سبيل المثال ، برغب الابيض ( الجيد ) هنالك الاسود ( السي ) و ايضا اختيارنا للون ليس حصرا لما هو جيد و سي انما هو فقط تعبير مجازي له


    11. قانون الإيقاع
    يطلق عليه أحيانًا قانون الحركة الدائمة ، وقانون الإيقاع يركز على الحركة. على وجه الخصوص ، يشير إلى حقيقة أن كل الأشياء تأتي في دورات. يمكنك أن ترى هذا في الطبيعة ، على سبيل المثال ، في الفصول ، وفي عمر الانسان الذي يمر به خلال حياته. ومع ذلك ، فإنه ينطبق أيضًا على مراحل حياة الشخص ويساعدك التفكير في ذلك في الحصول على منظور يشير الى بعض التوقعات التي تعطي لك التناغم مع الكون ولما قد يحدث وان دائما دوره الحياه مستمره مهما طال الزمن.  لذا استمتع بما لديك أثناء استمراره.


    12. قانون الكارما

    قانون الكارما يعتمد بشكل مباشر على منهج قانون الجذب و قانون الايقاع حيث كما اشارنا مسبقا فى قانون الاهتزاز بان كل شي له تردد لذلك هو باختصار قانون كوني يعتمد على ان اي شي ما تفعله له تردد عندما انت تخرجه منك عن طريق افعال ياتي لك بلمثل ..


    13. قانون الجنس
    أخيراً ، قانون الجنس لا علاقة له بالجنس البيولوجي. بدلا من ذلك ، فإنه يشير إلى حقيقة أن هناك نوعين رئيسيين من الطاقة.
    يمكنك أن تفكر فيها على أنها ذكورية وأنثوية ، مثل يين ويانغ . جميعنا يحتوي على كمية معينة من الطاقتين ويجب أن نجد طريقة لتحقيق التوازن بين كلا النوعين إذا أردنا العيش بشكل صحيح وسعيد. فكر في الدور الذي يلعبه كل نوع من أنواع الطاقة في حياتك ، وما إذا كان هناك فائض أو 
    عجز في أي منهما



    تابعنا
     لا تنسى ان تشارك التدوينه مع اصدقائك من علامات السوشيل ميديا الموضحه اسفل الموضوع او بجانبه و ايضا يمكنك الان متابعتنا على الفيس بوك من هنا و الانستجرام من هنا واذا لديك اى استفسار او لتتواصل معنا اضغط هنا او راسلنا على بريدنا الالكترونى
    metaphysicalarabia@gmail.com
  • مواضيع قد تعجبك

    No comments:

    Post a Comment