• العلاج بالطاقة الحيوية عن بعد


    معظمنا يتخيل ان العلاج بالطاقة شيء اسطوري و سحري و غير قابل للتطبيق علي ارض الواقع.و لكن اذا فهمنا جوهر العلاج بالطاقة سوف ندرك اننا جميعا نمتلك قدرة علي علاج انفسنا او الاشخاص حولنا و التاثير عليهم بطرق مختلفة سواء بشكل واعي او غير واعي.

    كل شيء في الكون متكون من طاقات ذات ترددات و اشكال مختلفة.كل هذه الطاقات تؤثر علينا و علي صحتنا النفسية و الجسدية,سواء دورة الطاقة في الجسم او في الاماكن التي نتواجد بها و الاشخاص الذين نحاط بهم.

    جسم الانسان في طبيعته يمكنه علاج نفسه بنفسه من المشاكل التي قد تواجهه و لكن بسبب عادتنا اليومية الغير صحية فنحن نعطل تلك الالية للعلاج الذاتي و بالتالي تتطور المشكلة و يصبح علاجها اصعب و قد يحتاج التدخل من معالج مختص لعمل برنامج متخصص يشمل جلسات كشف و علاج بالطاقة علي مراكز الطاقة و مسارتها في جسم الانسان للتوجيه علي المشكلة الاساسية التي تواجه الشخص و علاجها من جذورها و يجب ان يتم دعم هذا البرنامج بتعديل للسلوكيات و العادات اليومية بطريقة معينة يساعدك بها المعالج لكي تتخطي العوائق التي تمنعك من عيش الحياة الايجابية التي تود ان تعيشها.

    و لكن لماذا قد يحتاج شخص للاستعانة بمعالج بالطاقة و ليس بمحاولة علاج نفسه بنفسه بما اننا جميعا نمتلك قدرة علاجية؟

    اولا,لسنا جميعا لدينا هذه القدرة بنفس المقدار.فقليل من الناس لديهم هذا القدرة بدون الحاجة لتعلم شيء معين و هو نوع من انواع الموهبة و الفطرة.و اخرون يحتاجون لدراسة متعمقة لعلم الطاقة حتي يستطيعوا تقديم خدمات علاجية متخصصة و فعالة للحالة التي يريديون علاجها.و بالطبع اذا امتزجت تلك الدراسة بالموهبة فان النتائج تكون اكثر قوة.

    ثانيا,يصل بعض الاشخاص لحالة طاقية صعبة يصعب عندها امتلاك العزيمة الكافية و الصبر علي التمارين العلاجية لذا فيحتاجون هؤلاء الاشخاص معالج بالطاقة لكي يوجهم بشكل سليم و يبقي معهم خطوة بخطوة في مشوارهم العلاجي حتي يكون لديهم برنامج علاجي مفصل و منظم يلائم طبيعة مشكلتهم و شكل حياتهم.

    ثالثا,بسبب دراسة المعالج لعلم الطاقة بشكل متعمق فانه يستطيع ان يري الاسباب الجوهرية للمشكلات و يستطيع ان يري المعيقات بسهولة و بالتالي يستيطيع ان يوجه الشخص بشكل سليم لاسلوب العلاج الملائم لحالته و ارشاده للطريق الصحيح و هو ما يصعب علي الشخص الغير دارس ادراكه.


    ما هي طبيعة المشكلات التي قد يعلاجها علم العلاج بالطاقة؟

    تساهم عملية العلاج بالطاقة في علاج جميع الامراض النفسية و العضوية و لكن بالطبع تختلف طريقة علاج كل مشكلة و مدي صعوبتها و وقت علاجها.و لكن لا يوجد مشكلة لا يساهم العلاج بالطاقة في علاجها و وجب التنبيه الي ضرورة المتابعة مع طبيبك لمتابعة حالتك الصحية.و بالمتابعة مع معالج بالطاقة يمكنك ان تسرع من عملية العلاج و دعمها بشكل سليم قد يجعلك تشفي من المشاكل النفسية او الجسدية الصعبة او البسيطة.

    ما هي الطرق المتبعة للعلاج بالطاقة؟

    كل معالج لديه طرق مختلفة للعلاج و تختلف تلك الطرق من معالج الي اخر و قد يمزج المعالج ما بين اكثر من طريقة للعلاج حسب دراسته و رؤيته للحالة.

    و من الطرق المشهورة للعلاج بالطاقة الاتي:

    • العلاج بالريكي
    • العلاج بالاحجار الكريمة
    • العلاج بالبندول
    • العلاج بالاعشاب
    • العلاج بالطرق الصينية مثل العلاج بالابر

     و الخ من طرق مختلفة تستخدم للعلاج بالطاقة و بالطبع المعالج المتميز يجب ان يدرس اكثر من طريقة و يعرف معلومات عن اكثر من مجال لكي يستطيع ان يصبح اكثر دقة و قوة في علاج المشاكل النفسية و العضوية.و من اهم الاشياء التي تميز مجال العلاج بالطاقة هو انه يمكن ان تتم الجلسات عن بعد تماما و بنفس فعالية الجلسات عن قرب و يمكن المتابعة مع الشخص و اعطائه البرنامج السليم بدون العالج للذهاب لمكان ما.


    اذا كنت تبحث عن خدمات علاج بالطاقة متخصصة و موثوقة يمكنك التواصل مع فريقنا حيث اننا لدينا خبرة و علم في هذا المجال و متخصصين في اكثر من مجال يخص علم العلاج بالطاقة
     يمكنك التواصل مع فريقنا عن طريق التواصل المباشر مع مهندس محمد اسماعيل مؤسس كيان ما وراء المادة في حسابه علي جروب ما وراء المادة هنا
     او يمكنك التواصل مع صفحتنا المختصة بالعلاج بالاحجار الكريمة و تقديم الحلول الطاقية المختلفة من هنا 
  • مواضيع قد تعجبك

    No comments:

    Post a Comment

    من فضلك ممنوع الروابط الترويجية او التعليقات الغير لائقه او التعليقات المتكرره. حريه الرد واجبة و مكفولة للجميع ولكن مع احترام الغير. راجع صفحة اتفاقية الاستخدام