• سلسلة الاحجار الكريمة:حجر الامتست (الجمشت)






    اولا:الاستخدام:
    الامتست حجر رائع للاستخدام في الفنون الإبداعية، وخاصة القطع الداكنة منه. وغالبا ما يستخدم حجر الامتست كحجر الفنان، حجر الملحن، والمخترع، والشاعر و الرسام. حيث يجذب حجر الامتست الطاقة الكونية الابداعية و الروحانية
    ايضا يدعي الامتست "الحجر المعالج لكل شئ"لانه من الاكثر الاحجار فعالية لشفاء الناس والنباتات والحيوانات.ايضا يستعمل الامتست الخام في سحب الطاقة السلبية من المكان عن طريق وضعه في اي مكان في الغرفة.
    ايضا يحمي الامتست حامله من هجمات الطاقة السلبية و من الكائنات الخبيثة و يسحب الطاقة السلبية من المحيط و يعيدها للكون بعد تحويلها لطاقة ايجابية.ايضا يزيد الامتست الذكاء و يسهل انتقال الاشارات العصبية في المخ بصورة سليمة.ايضا يستعمل في النوم للحصول علي احلام جميلة و واضحة و يستعمل للوعي داخل الحلم.يستعمل الامتست ايضا لتقليل الغضب و الحصول علي الهدوء؟

    ثانيا:الجانب العلاجي:
    الامتست يساعد في شفاء في الأمراض الجسدية، والقضايا العاطفية، و يساعد علي موازنة الشاكرات. ترتبط العلاجات الكريستال جمشت في المقام الأول مع الأمراض الجسدية من الجهاز العصبي، وعلاج الكوابيس والأرق، وتحقيق التوازن في شاكرا الطاقة. فالاستخدامات العلاجية للامتست لها تاريخ طويل وموثق بشكل جيد.

    ثالثا: الناحية العاطفية:
    الامتست يظبط الحالة المزاجية و يقلل من العصبية و التوتر بشكل كبير ملاحظ و هو فعال جدا لمن هم يغضبون بسهولة.ايضا يسهل الامتست الاتصال مع الكون و استقبال طاقته الايجابية.

    رابعا:الشاكرا  الخاصة بالحجر:
    يؤثر الامتست علي شاكراتي التاج و العين الثالثة لذا فهو يساعد في تقوية الحدس و وضوح الافكار مع زيادة الروحانية و الاتصال مع الكون.

    خامسا:الناحية الروحانية:
    بسبب قوة  الامتست الروحانية يستعمل في الصلاة لزيادة الروحانية و الاتصال مع القوة الالهية و ينقي الجسم من الطاقة السلبية التي تعيق التوازن و الروحانية.

    للاستفسار و لشراء القطع المعروضة يرجي زيارة صفحتنا من هنا

  • No comments:

    Post a Comment