• الاحلام الواعية (الواضحة)

    هل استيقظت يوما ما من حلم كان رائع و واضح جدا لدرجة انك اصبت بالأحباط عندما انتهي الحلم ؟ هل فكرت يوما في انك من الممكن ان تتحكم في احلامك و تعيش في احلام كاملة بكامل وعيك كأنك في عالم اخر؟.اليوم سأعلمك كيفية الوعي اثناء الحلم و التحكم به و فعل ما ترديه.في عالم الأحلام خيالك هو الحاجز الوحيد ! يمكنك الطيران مثل الأفلام الخيالية ! يمكنك السفر في مركبات فضائية او حتي تكوين ابراطوريتك الخاصة ! يمكنك ان تتكلم مع شخصيات الحلم و تجسد الشخصيات التي تريدها ! يمكنك ان تعيش حياة اخري لا يوجد بها اي شيئ مستحيل !الان يمكنك ان تعيش عمر فوق عمرك و تفعل كل ما تريده .. انه عالم الأحلام الواضحة (الواعية) Lucid dreaming

    بعيدا عن الكلام الكثير و الفلسفة العلمية. اتبع الخطوات الاتية:

    1)اكتب احلامك كل يوم فورا عندما تستيقظ في دفتر مخصص لذلك سنسميه دفتر الأحلام (Dream Journal) احرص علي ان تكتب الأحلام بسرعة و بكل التفاصيل الممكنة بعد الأستيقاظ مباشرة حتي لا تنسي تفاصيل و احدجاث الحلم
    2)تأكيدات الواقع: كل نصف ساعة يوميا قم بسد انفك و محاولة التنفس (سيتعود عقلك الباطن علي هذه الحركة و سيقوم بها في الحلم,و بالطبع في الحلم ستستطيع التنفس و ستعلم انك في حلم بداخل الحلم.
    3)كن لديك ارادة قوية للتحكم في احلامك و استحضر هذه الأرادة قبل النوم .هذا سيزيد فرصك في الحصول علي حلم واعي.


    طريقةWILDطريقة شلل النوم)( Wake Initiated Lucid Dream) :

    استيقظ بعد 4-5 ساعات من النوم ثم قم بالخطوات الاتية:

    1)ابقي مستيقظ لمدة 45 دقيقة بدون ضوء
    2)نام علي ظهرك و ضع يديك بجانب رأسك علي المخدة حتي تشعر بعد دقائق بحاجة شديدة لأنزلها.قم بأنزالها ببطئ بجانب جسمك بدون ان تلامسه.
     3)استرخي تماما و ابقي وعيك مستيقظ.

    بعد قليل ستحس بثقل في جسمك ثم ستحس بذبذبات ضعيفة ممكن ان تزدداد مع الوقت.من الممكن ان يأتيك شلل النوم في هذه المرحلة و من الممكن ان يأتيك بعض الهلوسات السمعية.لا تخف و لا تفتح عينيك.

    4)انتظر و فكر في مكان ما و فجأة ستجد نفسك في بيئة الحلم 
    5)استمتع

    عالم جديد لم تشهده من قبل في انتظارك ...



  • مواضيع قد تعجبك

    2 comments: