Header AD

فوائد الاسقاط النجمي و التحكم بالأحلام


لعلك متشوق لفكرة الاسقاط النجمي او التحكم بالاحلام و لكن بعيدا عن مجرد المتعة هل يوجد اي فوائد ممكن الاستفادة منها في هذه التجارب ؟نعم,هناك فوائد كثيرة و من الممكن ان تستغل هذا التجارب لصالحك ,لتفيدك في حياتك العملية.

اولا:فوائد الاسقاط النجمي:
  • تقوية ايمانك بقدرة الله عز وجل بمعايشتك للكون الفسيح و العوالم الاخري المختلفة.
  • اليقين اننا لسنا مجرد جسد مادي و لسنا كائنات مادية,بل ارواح في اجساد مادية.و يمكن لهذا الجسد الغير مادي ان يسمع و يري و يتحدث و يشعر خارج حدود الحواس الخمسة المادية.
  • الاستكشاف في الكون الفسيح و رؤية اي مكان تريد رؤيته او اي شخص تريد رؤيته (بدون النظر الي ما حرم الله)
  • زيادة الروحنيات عندك وايمانك بوجود اله عظيم خلق هذه العوالم.
  • الاتصال مع الاشكال الأخري من الحياة الغير مرئية و الاسفادة منهم بمعلومات او بأي طريقة اخري (ارجو ان لا يفهم احد ان الكلام عن الجن)
  • المتعة ! فقدرتك علي مغادرة جسدك المادي و الطيران الي اي منطقة تريدها ممتع للغاية


ثانيا:فوائد الاحلام الواعية و التحكم بها:
الاحلام التي نحلم بها يوميا هي عالم من تكوين العقل الباطن و هو المسيطر عليها.يحفظ العقل الباطن كل ما نراه او نشهده خلال مرحلة اليقظة و يترجم هذه الاحداث الي احلام عشوائية و غالبا لا يتم تفسير الحلم بمنظوره السطحي.بل يكون له معني باطني غير ظاهر.
مثال:انت حلمت انك خائف من امتحان معين.هذا ليس بشرط ان يكون معناه انك حقا خائف من امتحان ما.و ممكن يكون سبب ظهور الامتحان في الحلم هو مجرد شيء سمعت عنه ذلك اليوم او اي يوم اخر او ربما كنت تخاف منه في الماضي.

اذا كيف استفيد من الوعي اثناء الحلم ؟
  •  عندما يتدخل الوعي في الحلم تصبح انت في السيطرة قليلا علي اجواء الحلم و احداثه.اي شخص يتواجد في حلمك هو اسقاط لجزء من عقلك الباطن و تستطيع سؤاله اي شيء تريد معرفته عن نفسك.مثل مخاوفك او شيء تريد تذكره او قرار تريد معرفة اي اختيار هو احب لك اذا كنت محتارا.
  • من الممكن التعلم اثناء الحلم الواعي .مثلا يمكنك التدرب علي الات موسيقية اثناء الحلم او تتدرب علي اي رياضة او اي شيء تريده.فالعقل لا يميز ما بين الحقيقة و الخيال.يمكنك التغلب علي مخاوفك باستخدام الحلم الواعي عن طريق خلق مخاوفك امامك داخل الحلم و التغلب عليها.
  • يمكنك التدرب علي التحدث امام جمهور كبير من الناس داخل الحلم

كل ذلك و امكانيات اخري لا محدودة يمكنك استغلالها في الحلم لصالح حياتك العملية


استغل علوم ما وراء المادة لتعيش حياة افضل و لا تجعلها فقط شيء تحب القراءة عنه.

5 تعليقات

من فضلك ممنوع الروابط الترويجية او التعليقات الغير لائقه او التعليقات المتكرره. حريه الرد واجبة و مكفولة للجميع ولكن مع احترام الغير. راجع صفحة اتفاقية الاستخدام

  1. كيف اقوم بالاسقاط النجمي بطريقة صحيحة ؟!!

    ردحذف
    الردود
    1. http://www.metaphysicalarabia.com/2015/07/blog-post_26.html

      حذف
  2. كيف اقوم بالاسقاط النجمي بطريقة صحيحة ؟!!

    ردحذف
  3. تخلصت من مخاوفي في الحلم كنت دائما احلم بالخوف من الامتحان والان لا قاومت مخاوفي في الحلم كان يوم رائع جدا بعد استيقاضي من الحلم \طبعا الاسقاط النجمي قمت به ونجحت كان شي رائع

    ردحذف

إرسال تعليق

من فضلك ممنوع الروابط الترويجية او التعليقات الغير لائقه او التعليقات المتكرره. حريه الرد واجبة و مكفولة للجميع ولكن مع احترام الغير. راجع صفحة اتفاقية الاستخدام

Post a Comment

أحدث أقدم