• فيديو : قانون الجذب سر سيغير حياتك

    هذا الفيديو سوف يوضح لك كل شئ عن قانون الجذب حتى تستطيع من خلاله تغيير حايتك للأفضل طبعاً لكن أهم شئ الأيمان بأنه موجود وأنه سوف يحقق جميع أمنياتك ورغباتك . أترككم مع الفيديو من تقديم (محمد إسماعيل) , مونتاج وإخارج (عبدالرحمن محمد) .. مشاهدة ممتعة :)
  • مواضيع قد تعجبك

    4 comments:

    1. سلام عليكم ..انا اريد ان اسالك انا كنت اتفرج على يوتوب كل يوم على اعمال النجارة في البيت وتمنيت اني اشتري كل الالات صغير للعمل لكن انا مفلس ,وبصراحة كنت متمني اني اشتري كل الالات وفي كل ليلة قبل ان انام كنت احلام باني اشتريت كل شئ و بدات اعمل .ولمدة ثلاثة اشهر وانا احلام ليل نهار صدقني والله اشتريتهم ولي دفع المال فتاة تعرفت عليها في فيسبوك ... الان انا اكتب الرسالة وانظر الى الالات في غرفة نومي في صناديق .والله انا مصدوم يعني عملت الجذب ولم اكن على علم باقانون الجذب

      ReplyDelete
      Replies
      1. بالظبط هو ده قانون الجذب :) بالتوفيق اخي

        Delete
    2. عملته لما كنت في الثانوية ، كنت كل ما أحس بتعب وإحباط أمشي واتخيل اني في الجامعه اللي ابيها واشوف نفسي فيها في قاعة الدرس وفي الممرات وكيف انا سعيدة وفخورة والخ ، ودخلت الجامعه اللي اريدها الحمدلله ، هذا شيء ايجابي ، اما الشي السلبي هو انه فيه شخص كان يشجعني للدراسه كان محامي فلسطيني ناجح وعبقري وكنت سعيده بكلامه وتحفيزه وسألته كم تتوقع أجيب نسبة ؟ قال 95% وانا انحبطت لانه هالنسبة ما ترضيني وعاتبته لكن هو قال اقصد 95 وفوق ،لكن ما قدرت اشيل فكره انه 95 هي نسبتي وفعلا جبت 95.6% مع اني متأكده من نفسي اقدر اجيب اكثر لكن ابدا ابدا ابدا ما قدرت اطلع الفكره السلبية ، لكن الحمدلله حققت لي حلمي في الاخير .

      ReplyDelete