• تقنيات شحن طاقة الكى الخاصة بك

    تقنيات شحن طاقة الكى الخاصة بك,تقنيات شحن طاقة الكى,تقنيات شحن الطاقة,طرق شحن الطاقة,طرق طاقة الكى,طرق طاقة الكى الخاصة بك,طاقة الكى,كرة الكى,الطاقة الداخلية,شحن الطاقة الداخلية

    أولاً : ما هي طاقة الكي؟

    الكي هي طاقة الحياة، و هي موجودة بداخل كل البشر و يمكنهم إستخدامها في الوقت اللذي يشاؤون. و الكي ليست ديانة كما يعتقد البعض بل على العكس فهي ليس لها اى صلة او علاقة بأى طائفة أو دين، ويمكن لأي شخص إكتساب هذه الطاقة مهما كانت ديانته. و المتطلبات الوحيدة التي ستحتاجها لإتقان هذه الطاقة هي الإيمان و التصميم على النجاح.

    التقنية الأولى : التأمل

    هذه التقنية تعتبر من أفضل وأسهل التقنيات وأكثرها شيوعاً واستخداماً وهى كالتالى .. اجلس في مكان هادئ تماما اجلس باي وضعية تحبها لا تفكر في اي شئ مدة التامل على راحتك ولكن لأنك يمكنك ان تبدأ بربع ساعة يوميا افرغ نفسك من جميع حواسك خصوصا السمع والبصر ..

    التقنية الثانية : تنفس الكى

    هي تقنية بسيطة من شأنها تجديد طاقتك المستنزفة، و التخلص من الطاقة السلبية. للبدأ إتخد و ضعية مريحة. إبدأ بالتنفس بعمق عن طريق الأنف و الطرح عن طريق الفم. تخيل جسدك كأنه صدفة فارغة، و مع التنفس تخيل أن طاقة الكي موجودة في الهواء اللذي تستنشقه من أنفك و يدخل إلى جسمك و يملئه. تخيلها تذهب لأى مركز طاقة وتخيله يتوهج أكثر فأكثر. و عند الزفير تخيل الطاقة السلبية و الطاقة المستعملة تخرج عن طريق الفم (يمكن تصورها كدخان أسود). عندما تحس أن جسمك قد إمتلئ بالطاقة الجديدة، توقف.

    التقنية الثالثة : طاقة الأرض

    إتخد و ضعية مريحة. الأن تخيل أن جذورا تخرج من باطن قدميك و تتغلغل في أعماق الأرض إلى أن تصل إلى مخزون الأرض من الطاقة و إبدأ بامتصاص الطاقة و سحبها إلى جسمك عن طريق قدميك و تخزينها في مركز من مراكز الطاقة . تنفس بعمق و مع كل تنفس تخيل أن جسمك يمتلئ بالطاقة الجديدة التي تسحبها من الأرض عن طريق الجذور الموجودة في قدميك و تطرد الطاقة المستعملة و السلبية عن طريق نفثها من الفم. عندما تحس أن جسمك قد إكتفى و إمتلئ بالطاقة الجديدة، توقف.

    التقنية الرابعة : mana bal

    هذه التقنية مشابهة لتقنية كرة الكي غير أنها تختلف في أن كرة الكي تستمد طاقتها من داخلك أما كرة Mana فتستمد الطاقة من المحيط الخارجي كشمس، الهواء، الأرض. تخيل أن الطاقة تنبعث من محيطك لتتجمع بين يديك مشكلة كرة من الطاقة. عند إحساسك بالحرارة أو الوخز الكهربة و التجاذب. فعلم أنك قد قمت بإنشاء كرة Mana . 

    وفى النهاية اتمنى ان الموضوع يكون عجبكم وانا تطرقت لأفضل الطرق والتقنيات .. ومتنسوش تشاركونا رأيكم عن الموضوع :)
    كلمات البحث :
    تقنيات شحن طاقة الكى الخاصة بك,تقنيات شحن طاقة الكى,تقنيات شحن الطاقة,طرق شحن الطاقة,طرق طاقة الكى,طرق طاقة الكى الخاصة بك,طاقة الكى,كرة الكى,الطاقة الداخلية,شحن الطاقة الداخلية
  • مواضيع قد تعجبك

    No comments:

    Post a Comment