• مخاوف الاسقاط النجمي



    لعل الخوف من الاسقاط النجمي هو المسيطر علي معظم المبتدئين في هذا المجال و خصوصا من لديه معلومات غير كاملة او مشوشة عن الاسقاط النجمي.الخوف من التجارب الماورائية طبيعي جدا بسبب طبيعى الانسان و خوفه من المجهول.يجب ان تعرف ان الخوف نتيجة طبيعية جدا لطبيعة بشرية.و لكنك يجب ان تواجه تلك المخاوف و تتغلب عليها و لا تدعها تسيطر عليك.
    الخوف من الاسقاط النجمي يأتي في عدة صور.ففكرة الانفصال عن الجسد وحدها تشبه فكرة الموت عند الانسان.

    و في ما يلي بعض المخاوف عن الاسقاط النجمي لدي المبتدئين:

    • الخوف من الأذي:تذكر انه لا شئ يمكنه اذيتك بينما انت خارج جسدك.في الطبقة النجمية انت المسيطر, و من الممكن ان تُجسد الخير او الشر.لو تخيلت انك ستجد شبح مثلا مخيف,ستخلقه في العالم النجمي و سيخيفك.عندما يكون لديك هذا النوع من المخاوف,واجه بقوة و تذكر ان اي شئ غير مرغوب فيه هو نتيجة خوفك فقط و لا شئ يمكنه اذيتك.
    •  الخوف من عدم العودة الي الجسد:كل يوم انت تخرج من جسمك اثناء النوم و لكن بدون وعي منك.اذا الخروج من الجسد عملية طبيعية جدا تحدث كل يوم و لا داعي للخوف منها اطلاقا.المشكلة التي ستواجهك علي الحفاظ علي التواجد خارج الجسد لمدة اطول,و لن تكون ابدا المشكلة هي العودة.فمرحلة العودة ستحدث أيا كان اعتقادك او خوفك او حتي اذا لم تكن تريد العودة.
    • الخوف من المس او التلبُس:جسم الطاقة الذي يخرج ليس هو الجسد الاثيري كله,بل اسقاط منه موصول بالجسم الاثيري الحقيقي بحبل فضي.وظيفة هذا الحبل نقل هويتك و شكلك و ذاكرتك وهو الصلة بين العقل و جسم الطاقة.لا يمكن لأي كائن تلبس جسمك لأن في كل ذرة كمن جسمك الروح و الجسم الاثيري متعلق بها.اذا انت كالسيارة,لا يستطيع احد القيادة معك.
    • الخوف من المجهول:مهما تجولت في الطبقات النجمية و شاهدت من اشياء,سيبقي هناك الكثير من المجهول ينتظرك لتكتشفه.و لكن ضع في اعتبارك انه لا شئ يمكنه اذيتك.فأنت اقوي من اي شئ ممكن يقابلك.
    اخيرا,الخوف من الأسقاط النجمي يكون في الغالب بسبب قلة معلوماتك.اضطلع من مصادر موثوقة و زود معلوماتك.قد تكون احد المحتفرين في الاسقاط النجمي في يوما من الأيام ;)

    شاركونا تجاربكم و ارائكم علي الجروب الخاص بنا علي الفيسبوك Metaphysical Arabia


  • مواضيع قد تعجبك

    23 comments:

    1. في مره خرجت من جسمي بس كان في ضوء ابيض قوي ومش عارف مصدره وكان في صوت صراخ هستيري وبعد مخرجت اترديت لجسمي تاني مع اني مخفتش وكان ساعتها الظهر بيأذن

      ReplyDelete
      Replies
      1. اهلا مصطفي شكرا لمشاركتك.الضوء و الصراخ هلوسات طبيعية تحدث عند الخروج.اما الارتاد الي الجسد فهو يحدث دائما للمبتدئين.. اكمل انت علي الطريق الصحيح ! ;)

        Delete
    2. لدي مشكلة كبيرة
      انا كل اسبوع كان يصير معي اسقاط لا ارادي
      و كل اسبوع تقل الاهتزازات و الاصوات لحد نعدمت الاصوات
      نهائيا... و بس صار يصير معي شلل النوم (الجسد النائم العقل المستيقظ) بدون اي هلوسات واصوات................ اريد حل لهذه المشكلة

      ReplyDelete
      Replies
      1. ممكن لأنك تعودت لا تأتيك الهلوسات,فقط قم بتقنية انفصال عندما تدخل في مرحلة شلل النوم.

        Delete
    3. لدي مشكلة كبيرة
      انا كل اسبوع كان يصير معي اسقاط لا ارادي
      و كل اسبوع تقل الاهتزازات و الاصوات لحد نعدمت الاصوات
      نهائيا... و بس صار يصير معي شلل النوم (الجسد النائم العقل المستيقظ) بدون اي هلوسات واصوات................ اريد حل لهذه المشكلة

      ReplyDelete
    4. شكرا علي التوضيح ;)

      ReplyDelete
    5. نجح معي الاسقاط النجمي
      جربته انا وصديقي والتقينا في العالم النجمي
      والله العضيم :)

      ReplyDelete
      Replies
      1. مبرووووك .. شاركنا تجاربك علي الجروب ;)

        Delete
    6. كيف استطيع التخلص من مخاوفي عندما اخرج من جسدي !
      مثلا:
      انا اخاف من الثعبان اذا ظهر لي هناك كيف اتخلص منه ??

      ReplyDelete
    7. كيف استطيع التخلص من مخاوفي عندما اخرج من جسدي !
      مثلا:
      انا اخاف من الثعبان اذا ظهر لي هناك كيف اتخلص منه ??

      ReplyDelete
      Replies
      1. عود نفسك متفكرش في مخاوفك واحدة واحدة

        Delete
    8. ينفع عمل الاسقاط معا ميوزك هادي يهدي النفس..

      ReplyDelete
    9. هههههههه اردي اجرب بس جبانه وربي

      ReplyDelete
    10. حد يقولي الخطولط الصحيحة

      ReplyDelete
      Replies
      1. http://www.metaphysicalarabia.com/2015/07/blog-post_26.html

        Delete
    11. المرجو المساعدة
      عندما اريد القيام بالاسقاط النجمي تتزايد ضربات قلبي كثيرا حتى كان سيتوقف ، ولا اضن انها هلوسة من العقل لانها كانت حقيقية

      ReplyDelete
      Replies
      1. ليست هلوسة بل ان وعيك بباقي حواسك و جسدك يقل مما يزيد من الوعي بضربات القلب فتحس انها مضخمة و قوية و لكن في الحقيقة قوتها لا تزيد اطلاقا

        Delete
    12. هذه حقيقة وليس خيال

      ReplyDelete
    13. هذه حقيقة وليس خيال

      ReplyDelete
    14. في شهر 2016/08/10وقع لي حلم لقد حصل معي هذا الشيء خلال النوم كنت أحلم أن جسد تقيل علي وأن نفس خفيفة لكني لم أعرف أنني كنت أحلم بعدها أحسست أن شيء غير عادي يجبدني إليه بعد فتح عيني كنت أستطيع أن أرى يدي مرفوعة فى خارج جسمي الحقيق كنت في ذالك الحين لا أعرف شيء عني الإسقاط النجمي بعد ذالك نهظت من مكان وأن أرى داخل غرفت صديق كل شيء كأنني مستيقض وعند محاولت لإستقاظ صديق وأنا خائف لم أستطيع أن أقيضه من نومه بعدها حولت أن أشعل المصباح لكن بدون جدوى حولت أن ؤشعل المصباح لكن لم أستطيع أن أشعله بعد ذالك كنت مندهشا وخائفا كنت أصرخ لكن بدون جدوى وكنت أرى كل شيئ بوضوح وكل ناحية من الغرفة التي كنت فيها كنت أري هاتف صديق نحوه ولم أصتطيع حمله بيدي كي أنيره لأستيقظ من النوم بعد محاولت الفاشل حولت رفع كوب من الماء لكي أشرب لكن لم أستطيع رفعه من الطاولة فجأتا رأيت شيئ يتجول حول بكل حرية لكن لم يستطيع لمس ولا التكلم معي كنت أرتجف بالخوف بدون إرادة إستطعت الرجوع إلى جسدي الحقيق الذي كان نائما في عمق وأخيرا إستطعت أن أصرخ بكل قوة وأيقظني صديقي أخيرا وأعطان كوب الماء الذي لم أستطيع رفعه خلال النوم شربت الماء وعدت إلى النوم وفي الصباح عند إنتهائن من الفطور حكيت له كل شيئ الذي وقع لي بالليل أخد يبتسم، عندما قلت له لماذ تبتسم ؟ قال لي كنت تحلم ها ها ها .قلت له إن ذالك الشيئ حقيق لم يستطيع أن يصدقني،قلت له إنني رأيت كل شيئ من حول كما هو في الواقع لكن بدون جدوى ،خلال مرور شهرين تقريبا بتاريخ 2016/10/01 كنت أرى فديو في يوثوب رأيت فوديو يعالج ظاهرة الإسقاط النجمي بالخروج من الحلم إلى الواقع ،إن هذا الحلم حقيق 100% ولكن عند محاولت إعادت الحلم لم أستطيع الدخول إليه تانيتا لهدا ما أزال أحاول تكرار القصة شكرا على وفائكم حاول تكرار المحاول ولا تخاف في أول مرة ولا تندهش إستغل الفرصة لكي لا تندم شكرا على تتبعكم للقصة الواقعية شكرا.

      ReplyDelete
    15. في شهر 2016/08/10وقع لي حلم لقد حصل معي هذا الشيء خلال النوم كنت أحلم أن جسد تقيل علي وأن نفس خفيفة لكني لم أعرف أنني كنت أحلم بعدها أحسست أن شيء غير عادي يجبدني إليه بعد فتح عيني كنت أستطيع أن أرى يدي مرفوعة فى خارج جسمي الحقيق كنت في ذالك الحين لا أعرف شيء عني الإسقاط النجمي بعد ذالك نهظت من مكان وأن أرى داخل غرفت صديق كل شيء كأنني مستيقض وعند محاولت لإستقاظ صديق وأنا خائف لم أستطيع أن أقيضه من نومه بعدها حولت أن أشعل المصباح لكن بدون جدوى حولت أن ؤشعل المصباح لكن لم أستطيع أن أشعله بعد ذالك كنت مندهشا وخائفا كنت أصرخ لكن بدون جدوى وكنت أرى كل شيئ بوضوح وكل ناحية من الغرفة التي كنت فيها كنت أري هاتف صديق نحوه ولم أصتطيع حمله بيدي كي أنيره لأستيقظ من النوم بعد محاولت الفاشل حولت رفع كوب من الماء لكي أشرب لكن لم أستطيع رفعه من الطاولة فجأتا رأيت شيئ يتجول حول بكل حرية لكن لم يستطيع لمس ولا التكلم معي كنت أرتجف بالخوف بدون إرادة إستطعت الرجوع إلى جسدي الحقيق الذي كان نائما في عمق وأخيرا إستطعت أن أصرخ بكل قوة وأيقظني صديقي أخيرا وأعطان كوب الماء الذي لم أستطيع رفعه خلال النوم شربت الماء وعدت إلى النوم وفي الصباح عند إنتهائن من الفطور حكيت له كل شيئ الذي وقع لي بالليل أخد يبتسم، عندما قلت له لماذ تبتسم ؟ قال لي كنت تحلم ها ها ها .قلت له إن ذالك الشيئ حقيق لم يستطيع أن يصدقني،قلت له إنني رأيت كل شيئ من حول كما هو في الواقع لكن بدون جدوى ،خلال مرور شهرين تقريبا بتاريخ 2016/10/01 كنت أرى فديو في يوثوب رأيت فوديو يعالج ظاهرة الإسقاط النجمي بالخروج من الحلم إلى الواقع ،إن هذا الحلم حقيق 100% ولكن عند محاولت إعادت الحلم لم أستطيع الدخول إليه تانيتا لهدا ما أزال أحاول تكرار القصة شكرا على وفائكم حاول تكرار المحاول ولا تخاف في أول مرة ولا تندهش إستغل الفرصة لكي لا تندم شكرا على تتبعكم للقصة الواقعية شكرا.

      ReplyDelete
    16. مرحبا اخواني
      ارجوا منكم مساعدتي
      اول ايام مارست فيها الاسقاط النجمي
      كانت تحصل لي اهتزازات ودقات قلب سريعه ولاكنها في مرور الايام اختفت
      لماذا حاليا لا اشعر بشيء

      ReplyDelete