• تمارين القدرات الخارقة:التواصل مع الحيوانات الأليفة



    اهلا بكم في اقوي سلسلة علي الاطلاق علي مدونة Metaphysical Arabia.انت محظوظ بقرائتك لهذه السلسة لانها ستغير حياتك تماما.كل ما عليك فعله هو متابعتنا الفترة القادمة و تطبيق التمارين في سلسلة "تمارين القدرات الخارقة".

    مواضيع سلسلة "تمارين القدرات الخارقة " السابقة:
    التواصل مع حيوانك الأليف:
    قدرة التواصل مع الحيوانات الأليفة هي القدرة علي فهمهم و القدرة علي معرفة ما يفكرون به و ما يريدونه.الأشخاص الذين يرتبطون ارتباط شديد و علاقة طويلة مع حيوانهم الأليف يشعرون كما و أنهم يفهمونه و يعرفون كل شئ عنه.فمن المنطقي ان مع كثرة الوقت الذي تقضيه مع حيوانك الأليف,يزيد ارتباطك معه و فهمك له كالأم التي تفهم طفلها بدون ان يتكلم.
    البشر بوجه عام لديهم قدرة كشف بعض المشاعر و الافكار من الاشخاص الاخير بدون ان يتكلموا,فقط بتصرافتهم و نظراتهم و تعابير وجههم.
    لكن بممارسة تمارين معينة يمكنك زيادة هذه القدرة و جعلها اكثر تخصصا,حيث يمكنك معرفة بالظبت ما الذي يشعر به حيوانك الأليف تجاه شئ معين و ما الذي يريده بالظبت...
    مثال:يمكنك معرفة ماذا يشعر كلبك تجاه احد اقاربك/هل كلبك يحب بيتك الجديد اما لا
    هذه الافكار و المشاعر تنتقل اليك في محاولة لحيوانك الأليف في التواصل معك عن طريق التخاطر.و للأنتباه لهذه الافكار التخاطرية اتبع احد التقنيات الاتية

    تقنية رقم 1:
    1)قم ببعض من تأمل التنفس لتهدئ عقلك قبل البدء في التقنية و تأكد انك مسترخي بالكامل و تأكد ان حيوانك الاليف معك في نفس الغرفة.
    2)قم بتكوين الفكرة التي تريد توصيلها لحيوانك الاليف.مثلا ان كنت تريده ان يأتي اليك بدون التفكير قم بعمل الأتي:
    3)اغمض عينيك و تخيل ان حيوانك الاليف امامك و ارسل له تلك الفكرة ان يأتي اليك عن طريق عينك الثالثة الي عقله.تخيل هذه الطاقة مثل الصورة

    4)انظر الي حيوانك الاليف و شاهد رد فعله

    تقنية رقم 2:
    1)قم ببعض من تأمل التنفس لتهدئ عقلك قبل البدء في التقنية و تأكد انك مسترخي بالكامل.في هذه المرة لا تجعل حيوانك الاليف يكون في نفس غرفتك.(هذه التقنية تنفع فقط ان كنت لا تعرف اين حيوانك الاليف حقا)
    2)اغمض عينك و اسأل حيوانك الاليف في عقلك اين.ارسل تلك الافكار عن طريق افكار سمعية و صور.ثم انتظر اجابة حسدك
    3)اذهب و تأكد اذا كان حيوانك الاليف في نفس الغرفة التي عرفتها بحدسك

    قد لا تنجح هذه التقنيات في اولي المحاولات .. لكن بالتدريب ستنجح خاصة اذا كنت متقن للتأمل.



    اتمني ان يكون الموضوع قد حاز اعجابكم :) 

    شاركنا تجاربك و استفساراتك علي مجموعتنا علي الفيسبوك Metaphysical Arabia





  • مواضيع قد تعجبك

    No comments:

    Post a Comment