• حقيقة علم الطاقة


    السلام عليكم,للاسف معظم المشككين في علم الطاقة يجهلون علم الطاقة ولا ينظرون الا من منظور واحد ضيق ليس برهانا حقيقيا ضد علوم الطاقة.و في هذه التدوينة سأوضح للناس ما هو علم الطاقة باختصار لتعرفوا ان ما يتحدث عنه معظم العرب في هذا الموضوع هوعن جهل مطلق بما فيهم مواقع الفتاوي الاسلامية التي يتخذها الناس سلاح ضد علوم الطاقة و ممارسيها.
    اسف ان اطلت عليكم و لكن اتمني قراءة التدوينة لاخرها و انا ارحب باي مناقشة ايجابية و لن ارد علي اي اتهامات او مهاجمات قوية.

    اولا: ما هو علم الطاقة ؟
    الاجابة من القران نفسه ! ذكرت الطاقة في موضعين في القران " رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ" و "لا طاقة لنا اليوم بجالوت وجنوده" اذا في اول اية زيادة الطاقة تكون شئ سلبي و في ثاني اية قلة الطاقة تكون ايضا شئ سلبي اذا الصحيح هو التوازن "خير الامور الوسط".اتعرفون ما يحث عليه علم الطاقة في البداية لاي متدرب ؟

    لا يقولون له اذهب لتخرج من جسدك ولا افتح العين الثالثة ولا اي من هذا .. بل يحثونه علي الاكل الصحي و شرب الماء الكثير ليعيد الي جسمه التوازن الجسدي و يدخل لجسده ما ينفعه لان طاقتنا في الاصل هي من الاكل الذي نأكله و بدونه نموت.ايضا يحثون المتدربين علي ضرورة  التأمل و تخصيص وقت في اليوم للتعبد و الانعزال و ذلك يحقق التوازن الروحي و هو ما كان يفعله الرسول صلي الله عليهم وسلم حتي قبل نزول الوحي فقد كان ينعزل بنفسه في غار حراء و يتعبد و يتأمل في الكون الجميل.هذا باختصار كل علم الطاقة ! 


    و ما يليه هي خطوات بسيطة و اسلوب حياة متوازن لتحقيق التوازن الجسدي و النفسي و الروحي.تجد بعد هذا الكلام من يقول لك هذا كفر و شرك و الخ ... اين الكفر و الشرك في تحقيق التوازن في حياتك و السمو بنفسك ؟! ..و من يبحث جيدا في علم الطاقة "بعيدا عن المواقع العربية التي تملؤها الاشاعات" سيجد انه تم اختراع اجهزة بالفعل تقيس و تصور طاقة الانسان و الهالة التي تحيط بجسده و يجدون انه حين تلقيه لجسلة علاج بالطاقة تتوازن الطاقة و يزول المرض.فالمرض ما هو الا عدم توازن للطاقة في منطقة المرض.ايضا تم تأكيد احد تعاليم الرسول بعلم الطاقة و هي اكل 7 تمرات يوما لتمنع السم و السحر و بالفعل وجدوا ان بعد اكل التمرات تحيط بالانسان هالة بنفسجية قوية كأنها حصن منيع يمنع اي شئ سلبي,و الحسد هو شئ سلبي و عندما يكون الانسان ضعيف روحيانيا و بعيدا عن الله تكون الهالة ضيقة و ضعيفة فيسهل علي اي طاقة سلبية او حسد اختراقها و اصابة صاحبها.
    ثانيا:فيما يخص الاسقاط النجمي.فهو مرحلة اعلي في علم الطاقة و ما هي الا وعي اثناء النوم فقط لا نقوم فيها باي طقوس غريبة او اي شئ من هذا القبيل,فقط ندخل في مرحلة النوم بشكل وعي و الانفصال الذي يحدث هو انفصال للوعي في صورة جسم من الطاقة فقط ليس انفصال للروح ! فجميعنا يعلم ان الروح لا تنفصل الا بالموت

     

    من يريد الحكم علي علم الطاقة فليتعلم اولا من مصادر موثوقة و يتبع الخطوات السليمة لكي يصل الي ما يريده بشكل سليم.ولا مصلحة لي في نشر هذا العلم فانا اعلم الناس ولدي اكبر مدونة عربية تختص بعلم الطاقة ولا اكسب مليما واحدا من المدونة.فانا اعلم جيدا اهمية و جمال علم الطاقة و لذلك انشره لكي يستفاد الناس و لكي انشر الخير و السلام.ولن اتفاخر بنفسي و بتجاربي لانه سيأتي احدهم و يكذبني,و بالفعل علم اليقين اهم شئ..اذا التجربة خير دليل ...لا تقراوا فقط بل جربوا بانفسكم ثم احكموا ! و اي سؤال اسئلوني سأجيب علي اي سؤال و ساناقش اي شخص يتكلم باحترام و موضوعية


    اتمني ان تكون التدوينة قد نالت اعجابكم شاركونا ارائكم علي الجروب الخاص بنا علي الفيسبوك Metaphysical Arabia


    دمتم في رعاية الله و امنه


  • مواضيع قد تعجبك

    7 comments:

    1. هو ايه المصادر او المواقع اللي بتجيبوا الحاجات ديه منها او بترجموها !؟

      ReplyDelete
      Replies
      1. من اماكن كتير مش من حتة مححدة بس مش مجرد ترجمة.احنا بنكتب ملخص خبرتنا و علمنا.

        Delete
    2. السلام عليكم انا عاوز اتعلم الاسقاط النجمي والطاقة والتأمل وكل الحاجات المرتبطة بالاسقاط من البداية يعني من الحرف الالف للياء ارجوا الجواب اذاممكن

      ReplyDelete
      Replies
      1. كل شئ انت محتاجه هتلاقيه علي المدونة

        Delete
    3. وانا تمرنت اليوم على العين الثالثة وفعلا الي بتقولوا حصلي مش بشكل قوي بشكل خفيف وكلامك صحيح وعلمي وشكرا

      ReplyDelete
    4. اخي وجدت في الانترنت معلومة عن الطاقة تقول اننا يمكن ان نمزج طاقة الكي المتدفقة من الدان تين مع الطاقة الكهربائية الموجودة في الجسم ننتج الطاقة المغناطيسية و يمكن ان نستعملها في تسلق الجدران كسبايدر مان تماما هل هدا صحيح ?

      ReplyDelete
    5. انا اريد ان ادرس علم طاقه فما مجموعها وماهى كليتها وهل هى علم علوم او علم رياضه

      ReplyDelete