Header AD

انواع تجارب الخروج من الجسد

تجارب الخروج من الجسد ظاهرة مريبة و مثيرة للأهتمام و لكن حتي لا يلتبس الامر علي البعض فسأوضح عبر الصور القادمة الفرق ما بين انواع تجارب خارج الجسد المختلفة عبر الصور المبسطة.

تنقسم تجارب خارج الجسد الي 3 انواع و ليست مقتصرة علي تجارب الاسقاط النجمي فقط.

1)الاسقاط النجمي:
الاسقاط النجمي اشهر انواع تجارب خارج الجسد و هو خروج اسقاط من جسم الطاقة الاثيري خارج حدود الجسد المادي و يكون متصل مع الجسد المادي بحبل فضي يضمن اتصال الوعي مع الذاكرة و ارتباطها بالجسد.

2)تجارب الاقتراب من الموت:
تقترن دائما هذا التجارب بالحوادث الشديدة التي يكون فيها الشخص قريب جدا من الموت الكامل اي انفصال الروح عن الجسد نهائيا. ادخل هنا لتعرف اكثر عن تجارب الاقتراب من الموت.

3)الاحلام:
ربما لم تكن تعرف ان الاحلام تعتبر من تجارب خارج الجسد لأنك تكون غير واعي بحواسك الخمسة الطبيعة.و لكن هي بالطبع من صنع عقلك الباطن مستخدما خبراتك الحياتية و اليومية في تكوين صور و احلام.احيانا يبقي اسقاط الجسد الاثيري بداخل الجسد المادي اثناء الاحلام و لكن احيانا يخرج هذه الاسقاط خارج حدود الجسد و لكن يكون العقل لا يزال يصنع صور وهمية غير حقيقة مطابقة للأحلام العادية.






اتمني ان يكون الموضوع واضح. تفضل بالتعليق علي التدوينة بأي استفسار لديك.
دمتم في رعاية الله

5 تعليقات

من فضلك ممنوع الروابط الترويجية او التعليقات الغير لائقه او التعليقات المتكرره. حريه الرد واجبة و مكفولة للجميع ولكن مع احترام الغير. راجع صفحة اتفاقية الاستخدام

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. لقد فشلت كثيرا في عملية الاسقاط النجمي لدرجة اني اظن انه مجرد وهم

    ردحذف
    الردود
    1. ليس وهم,جربي التمارين بطرق مختلفة

      حذف
  3. هل بالامكان الخروج من عالم الاحلام عندما اكون واعي

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

إرسال تعليق

من فضلك ممنوع الروابط الترويجية او التعليقات الغير لائقه او التعليقات المتكرره. حريه الرد واجبة و مكفولة للجميع ولكن مع احترام الغير. راجع صفحة اتفاقية الاستخدام

Post a Comment

أحدث أقدم