• تجربتي مع طاقة الاحجار الكريمة



    لقد بدا شغفي بالاحجار الكريمة عندما شاهدت فيديو اجنبي علي اليوتيوب يتحدث عن طاقتها العلاجية و انواعها المختلفة و حينها قررت التعمق في الموضوع. 
    و قبل الخوض في تجربتي مع كل حجر اود ان اعطيكم فكرة عن كيفية عمل الاحجار.

    كل شيء في الكون له علاقة ببعضه و لخلقنا من طين فنحن يدخل في تكويننا عدة مكونات من الارض نفسها مثل الحديد و المغنايسوم و الخ..لذا نحن نتشارك مع الاحجار في نفس التكوين من السليكا ( الرمل ).
    علميا،الاحجار لها طاقة كهرومغناطيسية و كل حجر له تردد مختلف و بتفاعل تلك الطاقة مع الهالة البشرية تؤثر علي الحالة النفسية و الجسدية للانسان.و بالبحث و الدراسة وجدوا ان لكل حجر تاثير مختلف و مميز عن الاخر و منها الاحجار الضعيفة و القوية.
    ايضا الاحجار مرتبطة فلكيا بالنجوم و الكواكب و هذا الارتباط الطاقي يجعل للاحجار ارتباط بالابراج.لذا بعض الاحجار تؤثر علي البعض بصورة اقوي من غيرهم.و لمعرفة اكثر عن ارتباط الاحجار بكل برج اقرا التدوينة التالية "هنا"

    و السؤال الذي دائما يطرح علي "هل من الضروري استعمال احجار البرج الخاص بي فقط"
    الاجابة:لا،جميع الاحجار تؤثر علي جميع الاشخاص.و احجار البرج او احجار التكوين مل هي الا الاحجار التي تؤثر اكثر علي بعض الاشخاص لكنها ليست قاعدة.

    تجربتي مع الاحجار المختلفة (تعليقي علي كل حجر من حيث تاثيره علي شخصيا):

    ١-حجر الامتست:كان اول حجر استعمله و كنت البس مع حجر الچات الاخضر.بعد ساعتين من استعماله غلب علي الشعور بالتوازن و السعادة و الراحة الشديدة.و تلك الليلة حصلت علي اقوي حلم واعي حدث لي.الامتست من الاحجار الروحانية التي تنشط شاكرا التاج لذا كان له تاثيرا روحيا بالنسبة لي و ايضا كان له تاثير ملحوظ علي زيادة التركيز و وضوح الاحلام و زيادة الاحلام الواعية.
    ٢-حجر الچات الاخضر:من اكثر الاحجار التي استعملها للحصول علي التوازن حيث انه يعمل علي تقوية شاكرا القلب و موازنتها مع باقي الشاكرات و يساعد علي فتح مسارات الطاقة.
    ٣-حجر السترين:
    فعلا كما يقال عنه هو اقوي حجر لشاكرا البطن(الضفيرة الشمسية) و قوته ملحوظة جدا.
    ٣-حجر اللازورد(لابس لازولي)
    حجر شديد القوة فهو اقوي حجر علي الاطلاق لشاكرا العين الثالثة و الاحظ تاثيره بعد لبسه مباشرة و ساعدني كثيرا في حياتي الشخصية
    ٤-عين الهر:
    من الاحجار القوية في مجموعتي و استعمله لتحسين الحالة النفسية و استمداد الطاقة الحركية
    ٥-حجر الفلوريت:
    حجر جميل جدا في شكله و تاثيره و استعمله دائما في سحب الطاقة السلبية و الطاقة الزائدة و في تنظيم عمل الاحجار الاخري.
    ٦-حجر الروز كوارتز:
    من الاحجار المفضلة بالنسبة لي حيث لبسه يشعرني براحة نفسية و حب للنفس و الاخرين و نقاء داخلي.
    ٧- حجرالسودوليت:من الاحجار القوية لشاكرا الحلق التي استعملها احيانا 
    ٨-حجر الفيروز:
    البسه كاساور في يدي دائما و هو يساعدني في التعبير عن النفس و في توازن الشاكرات العلوية
    ٩-الياقوت الازرق(الزفير):
    البسه كخاتم في يدي لا انزعه ابدا و يساعدني في الثقة بالنفس و زيادة الحدس و الشعور بالراحة و تقليل التوتر و تقوية شاكرا العين الثالثة
    ١٠-الاونكس:
    استطيع ان اقول انه اقوي الاحجار التي استعملتها و تاثيره علي شخصيا كان فوريا و شديدا.حيث انه ينشط جميع الشاكرات و يعطي احساس عالي بالثقة بالنفس و الامان و الطاقة العالية.

    هذه ليست جميع الاحجار التي اتستعملتها بل استعملت الكثير من الاحجار الاخري.لكني احببت ان اعطيكم فكرة عن الاحجار و تأثير الاحجار التي استعملها بصفة مستمرة.

    ليس شرطا علي الاطلاق ان يكون تأثير اي حجر من الاحجار علي شخص اخر مشابه لتجربتي.فكل شخص مختلف و قوة تأثير الحجر تعتمد كليا علي احتياج الشخص الذي يستعملها.

    الاحجار الكريمة قد تغير حياتك للأفضل و تسهل عليك كثير من الامور في علم الطاقة.احصل علي حجر كريم الان من Metaphysical Arabia باسعار منافسة !
    من هنا 

    اتمني ان تكون التدوينة قد نالت اعجابكم شاركونا ارائكم و استفسارتكم علي الجروب الخاص بنا علي الفيسبوك Metaphysical Arabia




  • مواضيع قد تعجبك

    3 comments:

    1. معروف ان احجار الكريمه نادره ، شلون جبتها انت

      ReplyDelete
      Replies
      1. ليست كل الاحجار نادرة,فيه احجار عالية الثمن جدا و فيه احجار متوفرة بكثرة و سعرها قليل

        Delete
      2. أخي الكريم منكن تفيذني

        Delete