• حقيقة قانون الجذب


    قانون الجذب من القوانين الكونية التى تحكم الكون وهو القانون الذي يحكم كل شئ في الكون,و هذا القانون يقول ان الافكار ليست مجرد افكارفي العقل بل انها لها تردد يجذب الترددات المشابهة.
    هذا يعني ان كل ما يحدث لنا في الحياة هو ناتج من طريقة تفكيرنا و حكمنا علي الامور.
    كمثال:اذا كان شخص فقير يلعن دائما الظروف التي يمر بها و دائما يشكو للبشر و يفكر افكار سلبية دائما ما يجذب مشاكل و فقر اكثر الي حياته بسبب التفكير السلبي الذي يجذب اليه الترددات المقابلة السلبية.فالعقل الباطن لا يفرق بين ما يريده الشخص و ما يفكر فيه.فكل شئ نفكر فيه كثيرا يظن العقل الباطن اننا نريده لذا يرسل ترددات كونية ليحقق لنا ما نريده.
    ولكن هذا الكلام غير كافيا,فهناك العديد من الناس الطموحين الذين يلتزمون دائما بالافكار الايجابية و رغم ذلك يجدون حياتهم مليئة بالاحداث السلبية ! فيظنون ان العيب فيهم و انهم يفكرون افكارا خاطئة فيسعون بكل جهدهم لتغير افكارهم و لكن بدون جدوي.فالاحداث احيانا تسوء اكثر و اكثر.
    اذا .. هناك وجه اخر لقانون الجذب لم يدركه هؤلاء الناس و غيرهم..

    قانون الجذب يجذب لك ما تحتاجه و ليس ما تريده,قد تري ان ما يحدث لك هو شئ سلبي و لكن بتغيير نظرتك لهذا الحدث تجد انه شئ ايجابي و سبب حدوثه هي النفس العليا التي هي النفس و لكن بوعي عالي جدا و علم كبير.
    كمثال علي هذا:اذا كان شخص ما يريد ان يشعر باهمية السعادة,قد يكون هذا بالنسبة له ان يجذب الكثير من السعادة لحياته,و لكن من منظور النفس العليا الافضل بالنسبة له هو جذب الكثير من التعاسة ليدرك اهمية السعادة!
    اذا,اتباع قانون الجذب بدون ادراك الجانب الاخر منه يجعلك تلوم نفسك مع كل شيء سلبي يحدث لك لانك دائما ستظن انك السبب في هذا و ان بك خلل داخلي يجذب تلك السلبية.و لكن من منظور اخر قد يكون هذا الذي يحدث لك هو ما تريده حقا ! 
    لذا غير طريقة حكمك علي الامور و اعلم ان كل ما يحدث لك هو لمصلحتك العليا.

    اتمني ان تكون التدوينة قد نالت اعجابكم شاركونا ارائكم و استفسارتكم علي الجروب الخاص بنا علي الفيسبوك Metaphysical Arabia


    دمتم في رعاية الله و امنه
  • مواضيع قد تعجبك

    No comments:

    Post a Comment