• كيفية جذب التوأم للروحي

    كيفية جذب التوأم للروحي
    كيفية جذب التوأم للروحي

    http://www.metaphysicalarabia.com/

    لقد تحدثت في تدوينة سابقة عن انواع العلاقات الروحية ،اذا لم تقرا تلك التدوينة بعد اضغط هنا. اذا نجحت في ايجاد شريك الحياة من نوع التوام الروحي او التوام اللهب فيساعدك هذا علي النمو الروحي و سيساعدك اكثر للوصول لاهدافك و احلامك. و لكن سنركز في هذه التدوينة عن ايجاد العلاقة من نوع التوام اللهب لانها تعتبر افضل علاقة علي الاطلاق و في ما يلي خطوات بسيطة لكن مهمة لجذب توأم اللهب.

    1-اعرف نفسك:
    يعتبر توامك اللهب هو امتداد لنفسك بكل ما فيها لذا يجب ان تتقبل نفسك و تحبها علي ما هي عليها و من ثم يمكنك ان تغير من نفسك اذا كان لديك صفات سلبية تود تغيرها و لكن الاهم هو معرفة ان اخطائك لا تصنع منك انسان سيء.تعلم من اخطائك و تقبل نفسك علي ما هي عليها و احببها بكل ما فيها.عن طريق حبك لذاتك ستستطيع ان تحب و تتقبل توامك اللهب بكل ايجابيته و عيوبه.

    2-تخلي عن الماضي:
    كلنا مررنا بتجارب عاطفية فاشلة تعتبر من العلاقات الكارمية.تخلي عن تلك الذكريات و كن مستعدا لمقابلة توام اللهب الخاص بك.

    3-اعمل من اجل تحقيق اهدافك: عندما تعمل لتحقيق هدفك يكون ترددك جاذب لمن لديه نفس اهدافك و بما ان توام اللهب هو امتداد لنفسك لذا ستجده لديه اهداف مشابهة لك لحد كبير سيجعلكم تنجذبون لبعضكم فورا.

    مواضيع قد تهمك : توأم الروح وعلامات تدل على وجوده

    4-تقبل الخلافات:
    لا تخاف من الخلافات التي تؤمن انها ستؤثر علي علاقتك مع شريك حياتك المستقبلي.فالخلافات في علاقة التوام اللهب تكون شبه معدومة و لا تسبب مشاكل كبيرة عندما تحصل.و مهما كان توام اللهب يعتبر امتداد لنفسك فلا يزال انك شخصين مختلفين بروحين و عقلين مختلفين لذا فالخلافات ستحدث لا محالة،خذها بصدر رحب و تعامل معها بهدوء و حكمة تساعدك في الحفاظ علي علاقتك مع شريكك.

    5-اهتم بنفسك:
    اهتم بالتطوير من نفسك دائما و الاهتمام بموازنة الطاقة الخاصة بك حتي تزيد من تردد جذب توأم اللهب.

    تنبيه:بالطبع لا يوجد وقت محدد لتنجح عملية جذب توأم اللهب,و الارجح انك ستجذب توأم الروح و ليس توأم اللهب لان الثاني يعتبر من اندر العلاقات علي الاطلاق لكنها علاقة غير مستحيلة لذا لا تفقد الامل و لكن تقبل ما تجذبه لانه سيكون دائما في صالحك.


    اتمني ان تكون التدوينة قد نالت اعجابكم شاركونا ارائكم و استفسارتكم علي الجروب الخاص بنا علي الفيسبوك Metaphysical Arabia  

    ولا تنسي ضغط زر الاعجاب علي صفحتنا علي الفيسبوك ليصلك كل جديد و للحصول علي معلومات مفيدة يوميا من هنا

  • مواضيع قد تعجبك

    No comments:

    Post a Comment