• العلاقات الروحية Spiritual relationships

    العلاقات الروحية Spiritual relationships
    العلاقات الروحية Spiritual relationships
    العلاقات الروحية Spiritual relationships


    العلاقات الروحية هى العلاقات التى تتالف بين شخصين او اكثر يشاركون تجربه من الانسجام والفرح والتفاهم والسلام. في العلاقة الروحية يكون الشخصين متصلان ببعض لحد كبير يجعلهم يشعرون بالسعادة و الاكتمال في وجودهم مع بعضهم, و في مرحلة ما من العلاقة الروحية يشعر الطرفان كما لو ان ارواحهم متصلة و ليس فقط العقل و القلب.



    1)العلاقات الكارميةkarmic relationships:
    لا تعتبر تلك العلاقة من العلاقات الروحية لانها تعتبر علاقة غير ابدية و غير صالحة.تكون تلك العلاقة من العلاقات المهدرة للطاقة في محاولة الحفاظ عليها حيث انها يوجد بها العديد من المشاكل التي لا تنتهي و هي علاقة متعبة جدا و غالبا ما تموت بمرور الوقت.حتما ستعرف من كان او لا زال في حياتك بعلاقة كارمية اثناء قراءتك لتلك السطور.
    الميزة في تلك العلاقة انك ستخرج منها بدروس حياتية مهمة ستفيدك في حياتك المستقبلية.

    2)التوأم الروحي (الرفيق الروحي) soul mate:
    هي علاقة جميلة تكون مع شخص تشعر انه يكملك و يساعدك في الفترة التي يظهر فيها في حياتك.قد يكون رفيق الروح هو أي شخص تعرفه سواء كان صديق او فرد من العائلة او حبيب.تلك العلاقة لا تكون مثالية و لا تكون دائما من العلاقات الشاحنة للطاقة.بل من الممكن ان تكون من العلاقات المهدرة للطاقة لان في تلك العلاقة يكون الشخصان مختلفان فيتواجد بينهم المشاكل أيضا و لكن ليست مثل مشاكل العلاقات الكارمية بالطبع.لا يشترط ان تكون تلك العلاقة ابدية فقد يترك الطرفات بعضهم بعد ان يقموا بمهمتهم في حياة الاخر.

    3)توأم الشعلة twin flame:
    علاقة توأم الشعلة هي افضل علاقة روحية علي الاطلاق و هي تعتبر شبه مثالية.يكون الشخصان في تلك العلاقة مطابقين لبعضهم البعض كثيرا ويشاركان بعضهم كل شيء.المشاكل بينهم تكاد تكون معدومة ولا تستمر لوقت طويل.في تلك العلاقة يري الطرفان نفسهم في بعضهم البعض وكأنهم مرآة لبعضهم.تلك العلاقة تكون جميلة جدا و شاحنة جدا للطاقة دائما.عندما تجد توأم الشعلة ستعرف فورا بدون شك انه هو الشخص المناسب.و لكن تلك العلاقة تكون نادرة جدا و لا يشترط ان يصل اليها الكل.و لكن بالنسبة للأشخاص الممارسين لعلم الطاقة يمكنهم عمل تمرين لجذب توأم الشعلة.و سأقوم قريبا بعمل تدوينة عن ذلك الموضوع.


    اتمني ان تكون التدوينة قد نالت اعجابكم شاركونا ارائكم و استفسارتكم علي الجروب الخاص بنا علي الفيسبوك Metaphysical Arabia  

    ولا تنسي ضغط زر الاعجاب علي صفحتنا علي الفيسبوك ليصلك كل جديد و للحصول علي معلومات مفيدة يوميا من هنا
  • مواضيع قد تعجبك

    No comments:

    Post a Comment