• السجلات الاكاشية و كيفية الوصول لها

    السجلات الاكاشية..Akashic records

    كلمة اكاشا هي كلمة ذات اصل سنسكريتي و هي تعني "السماء/الاثير/الفضاء" حيث كان القداء يعتقدون ان الاكاشا هي طاقة الحياة الاساسية التي ينبعث منها كل شيء في الوجود و توجد في تلك الطاقة جميع المعلومات الكونية علي هيئة ترددات و يمكننا الوصول و الاستفادة من السجلات الاكاشية لمعرفة المعلومات الكونية.
    السجلات الاكاشية بها كل المعلومات عنك و عن كل شيء موجود في العالم.كل شيء حدث او يحدث او سيحدث موجود بالفعل في السجلات الاكاشية.اي الماضي,الحاضر و المستقبل.

    هناك ثلاث انواع للسجلات الاكاشية:

    1-السجلات الاكاشية الشخصية:
    و هي تعتبر افكارك و مشاعرك التي يتم تسجيلها في الحمض النووي الخاص بك DNA.حيث يعتبر الحمض النووي مخزن لكل شيء منذ ان ولدت و حتي الموت.لذا كل ما تشعر به و كل ما تفكر به يعد مهما جدا في تحديد حياتك.
    2-السجلات الاكاشية العالمية:
    تلك السجلات تسجل كل ما يحدث في مجتماعتنا,كل شخص ولد في هذا العالم له تردد مسجل في هذه السجلات.و لهذا تعد السجلات الاكاشية العالمية مهمة جدا نظرا لما تحتوي من امتزاج للترددات الجماعية التي تؤثر كلها علي بعضها البعض.
    3-السجلات الاكاشية الكونية:
    هي تسجل كل ما يحدث في الكون و خصوصا التطور الذي يحدث به مع الوقت.

    اذا كيف يمكن الوصول للسجلات الاكاشية او ما تسمي بالمكتبة الاكاشية؟

    اولا يجب الاهتمام جدا بخيالك,فتقوية الخيال تعني انك سيكون لديك قدرة اكبر علي استقبال المعلومات الجديدة و بالتالي يمكنك الحصول علي المعلومات من السجلات الاكاشية.
    ثانيا يجب الاهتمام بطعام صحي و تجنب الاطعمة السريعة لانها ستحجب قدرة استقبال المعلومات الكونية عندك.
    ثالثا يجب ان تسأل دائما و تفكر في كل شيء حولك ,كالطفل الدائم للبحث عن المعلومات الجديدة.هذا سيجعلك دائما في وضعية استقبال للمعلومات الجديدة من السجلات الاكاشية
    رابعا يجب التركيز علي الحاضر و عدم العيش في الماضي او المستقبل,بل عش في الحاضر و كن واعي بكل شيء يحدث من حولك و واعي بكل افكارك و مشاعرك.

    و اخيرا... التأمل (meditation) ..(لمعرفة كيفية التأمل اضغط هنا)


    حيث دخول مرحلة عميقة من التأمل هو ما سيجعلك تصل الي السجلات الاكاشية و في الحقيقة تعد السجلات الاكاشية هي كل الاثير المحاط بنا لذا اذا كنت لا تمارس التأمل فانت تقلل فرص اتصالك بالمكتبة الاكاشية.

    السجلات الاكاشية مرتبطة بك ما هو طبيعي مثل النباتات, الصخور, الاحجار الكريمة,الماء و الهواء لذا اربط نفسك دائما بهذه الاشياء و استعين بها لتساعدك علي الاتصال بالسجلات الاكاشية.

    السجلات الاكاشية يمكن الوصول لها في اي مكان و اي وقت و لكنا ليست كما يظن الناس انها مكان معين مثل مكتبة او ما شابه بل هي توجد حولنا في كل شيء حيث كل المعلومات الكونية.




    اتمني ان تكون التدوينة قد نالت اعجباكم ..للمشاركة و الاستفسار انضم الي الجروب الخاص بنا علي الفيسبوك Metaphysical Arabia
    ولا تنسي ضغط زر الاعجاب علي صفحتنا علي الفيسبوك ليصلك كل جديد و للحصول علي معلومات مفيدة يوميا من هنا
  • مواضيع قد تعجبك

    2 comments:

    1. أنت لم تشرح الطريقة مفصلة حيث أنك شرحتها عامة وليس تفصيلا أريد تفصيلا

      ReplyDelete
      Replies
      1. الطريقه ليست اكثر من هذا. لان السجلات الاكاشيه كما ذكرنا ايضا ليست كما يعتقد البعض بانها مكان ما نذهب اليه و نتصفحه ولها طريق ما يجب ان نسلكه

        Delete