Header AD

اقوي تقنية تحصين الهالة ضد مصاصي الطاقة

اقوي تقنية تحصين الهالة ضد مصاصي الطاقة


    هالة الانسان ليست نظام مغلق,بل هي دائما ما تتفاعل مع الطاقات المحيطة.ايضا طاقة الهالة تتغير بتغيير الحالة المزاجية,الافكار و التفاعل مع العالم الخارجي كالاشخاص الاخري او الحيوانات او النباتات او الاحجار الكريمة و المعادن.

    في الحقيقة يجب ان تعرف ان بعض الاشخاص قد يسرقون الطاقة من هالتك و ستلاحظ ذلك في صورة احساس بالاجهاد و التعب بعد قضاء عدة دقائق فقط مع تلك الاشخاص.لكن ينبغي ان لا تلوم هؤلاء الاشخاص لان اغلبيتهم لا يعلم انه سارق للطاقة,ايضا ينبغي ان لا تتجاهلهم كي لا يظنون انك مجنون بطريقة ما. في حالات كثيرة يستعمل سارقي الطاقة طاقات الاخرين بدلا من بناء طاقتهم الشخصية لذا فهم سيشعرون بتحسن كبير بعد التفاعل معك او بكونهم حولك.

    كلنا سبق و اختبرنا احساس فقد الطاقة ذلك المسبب من شخص اخر.و من حسن الحظ انه هناك اساليب سهلة يمكن تطبيقها لمنع تسرب الطاقة و سرقتها من قبل سارقي و مصاصي الطاقة.ذلك يكون عن طريق غلق الهالة.يمكنك غلق هالتك عن طريق وضع قدميك عند الكاحل في وضعية تقاطع و كذلك لمس اطراف اصابع اليدين مع بعضهم لكي يصنعوا دائرة مغلقة تمنع تسرب الطاقة.


    اعراض الهجوم الطاقي

    اضطراب عاطفي,ارتباك,احساس بالضعف و الصداع.هذه الاعراض تأتي فجأة بدون انذار و بدون تفسير.و اذا تم تجاهل ذلك سوف يسبب ذلك مشاكل كبيرة علي المدي البعيد في الحالة النفسية و الجسدية و قد يؤدي الي عواقب وخيمة.
    الهجوم الطاقي هو كتلة مركزة من المشاعر و الافكار السلبية موجه نحوك و من الامثلة علي ذلك:الحسد,السحر,تمني الشر للغير..الخ


    كيفية منع الهجوم الطاقي

    و من الاساليب البسيطة لحماية نفسك من تلك الهجمات هي بتخيل طبقة قوية من الطاقة البيضاء المشعة حول الجسد مع الايمان القوي بان تلك الطاقة ستمنع اي طاقة سلبية من اختراق الهالة (مع العلم ان التخيل في علم الطاقة=حقيقة ,اي ما نتخيله يحدث).تقنية غلق الهالة عن طريق الاصابع هي بلا شك تقنية قوية جدا و مؤثرة و لكن حتي بعد القيام بها نبقي في اتصال مع الطاقة الكونية.لكن بالقيام بتقنية التخيل و تقنية الاصابع معاً فهذا يخلق اقوي حصن ضد هجات الطاقة و ضد مصاصي الطاقة.هذه التقنية ليست فقط تصد الطاقة السلبية بل تعكسها علي مصدرها مرة اخري.

    نصائح اخري لحماية الهالة


    عندما تستحم تخيل ان المياة تغسلك من الطاقة السلبية و تصنع حصن حولك يقوي هالتك و يمنع دخول الطاقة السلبية الموجهة اليك ايضا حافظ علي الاكل السليم و شرب المياة بانتظام حيث ان صحة الجسد الطاقي هي من صحة الجسد المادي.

    اتمني ان تكون التدوينة قد نالت اعجباكم,شاركونا ارائكم و استفسارتكم علي الجروب الخاص بنا علي الفيسبوك من هنا


    من فضلك ممنوع الروابط الترويجية او التعليقات الغير لائقه او التعليقات المتكرره. حريه الرد واجبة و مكفولة للجميع ولكن مع احترام الغير. راجع صفحة اتفاقية الاستخدام

    إرسال تعليق

    من فضلك ممنوع الروابط الترويجية او التعليقات الغير لائقه او التعليقات المتكرره. حريه الرد واجبة و مكفولة للجميع ولكن مع احترام الغير. راجع صفحة اتفاقية الاستخدام

    Post a Comment (0)

    أحدث أقدم