Header AD

النوم أثناء التأمل


ساتكلم في هده التدوينة ان شاء الله عن مشكل يصادف اغلب المتدربين في علوم الطاقة ألا وهو النوم بعد مرور فترة من الزمن عن بداية جلسة التامل .

يجب ان تتعرف اولا عن كيفية عملك وماذا يحصل لك اثناء الجلسة :
عندما تكون في جلسة التامل فان تردد دماغك يبدا بالانخفاض من حالة اليقضة( بيتا) الى مستويات ادنى ... فتبدا بالدخول في الغيبوبة الخفيفة اولا المرافقة لموجات الفا ... بعدها ، ترددات دماغك تستمر في النزول والانخفاض فتدخل بذلك للغيبوبة الكاملة المرافقة لموجات تيتا وهي موجات تظهر عند بداية الدخول في النوم ... اذن انت تدخل الى هذه المرحلة - اي الغيبوبة الكاملة - ولا تقوم بايقاف عقلك عن متابعة جسدك يعني لا توقف ترددات دماغك عن الاستمرار في الانخفاض الى ان يجرفك النوم ، وبعدها ادا استمر هدا الانخفاض يمكن ان تدخل في نوم عميق اي الغيبوبة العميقة المرافقة لموجات دلتا ... هذا يمكن ان يحصل لك حتى وان كنت نائما كفاية .
الان قمنا بتشخيص لحالتك وتعرفنا على ما يحدث لك .

والان ما الحل ؟
الحل الدي ساقترحه عليك هو ان توقف عقلك وترددات دماغك عن الانخفاض وتبقى متماسكا ، وذلك بان توقد نفسك قليلا ما ان تدخل الى الغيبوبة الكاملة ...

اذن كيف تعرف نفسك انك دخلت في الغيبوبة الكاملة ؟ ... ساعطيك اشارات تمكنك من ذلك:
- ستحس بان ابعاد الغرفة بدات تتغير .
- الوقت بداء يتباطئ .
- رؤية هلوسات هبناكوكية كرؤية مشاهد وصور لاارادية وتميل للعشوائية .
- الاحساس بتفاعلات الطاقة على مستوى شاكرا الظفيرة الشمسية (solar pelxus منطقة السرة).
----> على الاقل حدوث اشارة واحدة كافية للتعرف على المرحلة.


والان بعد ان تمكنت من معرفة انك دخلت الغيبوبة الكاملة فكيف ستوقف ترددات دماغك عن الانخفاض ؟ ... سأعطيك الطريقة على شكل مثال لتفهم اكتر :
تخيل معي انك متكئ على الارض وفوقك في الهواء ريشة ... سنعتبر ان ترددات دماغك هي الريشة ... والمسافة الفاصلة بين فمك والريشة هي القيمة التي وصلت لها ترددات دماغك .
في البداية ستكون الريشة (يعني تردد دماغك) في الاعلى (يعني مرحلة اليقضة) بعدها ستبدأ الريشة في النزول (يعني التردد بدا ينخفض) ما ان تقترب الريشة من فمك (يعني الدخول في الغيبوبة الكاملة) حتى ستقوم بالنفخ عليها فتصعد قليلا الى الاعلى تم ستنزل مجددا وهكذا وبالتالي ستبقى الريشة دائما في الهواء (يعني ستظل دائما في جلسة التامل ) .
النفخ على الريشة في المثال يعني عندما تعرف انك دخلت في الغيبوبة الكاملة قم بتحريك جزء من جسدك ببطئ لكي تستفيق قليييلا و ذلك دون كسر حالة الاسترخاء .
الدخول في الغيبوبة الخفيفة (الفا) كافي للاستفادة من جلسة التامل ، فاذا تعلمت البقاء في هذه المرحلة متماسكا عندها يمكنك التامل في مستويات اعمق من الوعي .

1 تعليقات

من فضلك ممنوع الروابط الترويجية او التعليقات الغير لائقه او التعليقات المتكرره. حريه الرد واجبة و مكفولة للجميع ولكن مع احترام الغير. راجع صفحة اتفاقية الاستخدام

إرسال تعليق

من فضلك ممنوع الروابط الترويجية او التعليقات الغير لائقه او التعليقات المتكرره. حريه الرد واجبة و مكفولة للجميع ولكن مع احترام الغير. راجع صفحة اتفاقية الاستخدام

Post a Comment

أحدث أقدم