• قدرات خارقة:السيكومتري (معرفة ماضي الاشياء المادية)


    السيكومتري هي قدرة فوق حسية لمعرفة ماضي و تاريخ الاشياء المادية عن طريق حمل الغرض في اليد و الاتصال بطاقة الغرض التي تكون مطبوعة به عن طريق صاحبه القديم او كل من حمله معه و ذلك يمكنك من معرفة ماضي الغرض الذي تريد دراسة تاريخه و تاريخ صاحب الغرض.
    جزء من هالة الانسان يبقي موجودا في كل مكان يذهب اليه و كل غرض يستعمله.و تحمل تلك الطاقة المنفصلة عن الانسان ذكريات صاحبها و تاريخه و مشاعره في فترة انفصال الطاقة و مهما طال الزمن,تبقي تلك الطاقة كما هي ملتصقة بالمكان او بالغرض المادي حتي بعد وفاة الشخص.
    من يمتلكون قدرة السيكومتري يقدرون علي رؤية حقول الطاقة في الاغراض المادية و الاحساس بها,و حتي الاحساس بطاقة المكان سواء كان سلبي ام ايجابي.بعد امتلاك تلك القدرة يمكنك الاحساس بطاقة المكان و الاشياء في عدة صور كاصوات,صور ذهنية,احاسيس او مشاعر.لذا ينبغي ان يكون الممارس متفتحا و مستعدا لاستقبال الرسائل و الانطباعات الحسية.

    وفي ما يلي الخطوات للتمرين علي الحصول علي تلك القدرة:

    الخطوة الاولي:
    اسئل نفسك هل تمتلك قدرة الجلاء السمعي او الجلاء البصري ؟ هل تستقبل احيانا رسائل في صورة صور او اصوات تنبهك من شئ او تخبرك بشئ سيحدث في المستقبل ؟
    (اعرف اكثر عن الجلاء السمعي و الجلاء البصري من هنا و هنا)
    ان كانت لديك هذه القدرة بالفعل فأنت لديك فرصة احسن لاتقان السيكومتري من المحاولات الاولي.و ان لم تكن تمتلك تلك القدرة لا مشكلة يمكنك المتابعة في الخطوات التالية.

    الخطوة الثانية:
    1-خذ من احد اصدقائك اغراض عائلية حيث لا تعرف انت ماضيها و تأكد ان صديقك يعرف ماضي تلك الاغراض و الاشخاص الذين امتلكوها.
    2-اجلس في مكان هادئ وحدك و قم بالتأمل لمدة عشر دقائق مع تنفس عميق مريح.و ركز علي شاكرا العين الثالثة و شاكرا الجذر اثناء التأمل و تخيل طاقة كونية بيضاء تدخل اليهم لتمدهم بالطاقة التي تحتاجها للتمرين.
    3-امسك الغرض في يديك و اغمض عينيك.
    4-انتظر ولا تتخيل اي شئ ,فقط انتظر الصور او الاحاسيس  او الرسائل او اي انطباع يظهر عندك. 
    5-عندما تنهي الجلسة دون كل الانطبعات التي حصلت عليها و اعرضها علي صديقك.

    الخطوة الثالثة:
    عندما تكون في بيت غير بيتك المس الحائط و حاول استقبال انطباعات عن تاريخ و طاقة ذلك البيت.حيث ان الحوائط تخزن الطاقات لزمن طويل لذا يكون بالحوائط انطباعات مطبوعة داخلها في صورة طاقات يمكنك استقبالها بقدرة السيكومتري.

    اتقان السيكومتري سيجعلك تستشعر طاقة اي مكان تذهب اليه بسهولة و معرفة ماضي و الانطباعات المطبوعة في اي غرض او اي مكان.

    اتمني ان تكون التدوينة قد افادتكم.شاركونا استفسارتكم و ارائكم علي الجروب الخاص بنا علي الفيسبوك Metaphysical Arabia

    دمتم في رعاية الله و امنه
  • مواضيع قد تعجبك

    No comments:

    Post a Comment