• تقنية MILD للأحلام الواضحة الواعية


    كلمة MILD هي اختصار ل"Mnemonic Induced Luicd Dream" و هي تعني الوعي في الحلم عن طريق الايحائات العقلية.اثبتت الابحاث انه بتكرار كلام معين في سرك بأيمان و احساس قوي يجعل عقلك الباطن يؤمن به و من ثم يحققه لك.و لكن بشرط ان يكون الكلام ايجابي.فرضا انك تريد ان تصبح اكثر سعادة,كرر "انا سأصبح سعيدا" او "انا سعيد" و ليس "انا لا اريد ان اصبح حزينا.فكلمة "لا اريد" و كلمة "حزين" كلمات سلبية.لذا لا تستعمل الا الكلمات الايجابية القوية.

    اذا.كيف يمكنني اقناع عقلي الباطن لأيقاظ الوعي اثناء الحلم؟

    ببساطة شديدة كرر في سرك عدة مرات عبارات مثل "انا اليوم سأعرف انني في حلم" ,"انا سأتحكم في حلمي اليوم".. و لكن احذر قول "انا سأحصل اليوم علي حلم واعي" .لا تذكر كلمة حلم واعي او حلم واضح في الأيحاء الخاص بك لأنه لن يكون له اي تأثير ايحائي عليك.و هذا يرجع لأبحاث علمية معقدة لا داعي للدخول فيها.يمكنك ايضا استخدام تقنية الايحائات مع اي تقنية من تقنيات الدخول في حلم واضح مثل WILD,WBTB..الخ

    كرر يوميا تلك الايحائات و نام و انت ترددها.جرب كل يوم و اختار الايحاء الاقوي بالنسبة لك,فكلنا مختلفون و ليس شرط ان ينفع مع شخص ايحاء شخص اخر.اصنع التجربة الخاصة بك .. قم بالسيطرة علي عقلك الباطن ! ;)

    شاركونا تجاربكم و ارائكم علي الجروب الخاص بنا علي الفيسبوك Metaphysical Arabia


    دمتم في رعاية الله و امنه :)

  • مواضيع قد تعجبك

    No comments:

    Post a Comment