• الاسقاط النجمي عن طريق الاحلام الواعية


    الاسقاط النجمي هو من اكثر الاشياء اثارة في عالم ما وراء المادة,و يسعي كثيرا من من يسمعون عنه لأول مرة لتجربته فورا و لكن يحبطون بسبب تكرار المحاولات الفاشلة للخروج من الجسد و ينتهون باليأس و غالبا ما يتركون علوم ما وراء المادة نهائيا.
    لكي اكون صريحا معكم,الاسقاط النجمي ليس سهلا و هو ليس شئ يمكنك اتقانه سريعا.بل يحتاج لصبر و استمتاع بكل لحظة قبل التجربة حتي لو كانت تجربة فاشلة فعلي الاقل انت تخرج من كل تجربة باحساس جديد او شئ تلاحظه يمعنك من الاسترخاء و ربما تستطيع مع مرور الوقت بالتمرين علي الاسترخاء الاعمق.

    الاسقاط النجمي ليس كالأحلام الواعية .........
    الاحلام الواعية لا تعتبر جزء من علم الطاقة ولا تمت للطاقة بصلة لان كل الاحلام هي في العقل الباطن في اعماق نفسك وليس خارجها.و لكن الاسقاط النجمي هو خروج انعكاس الجسم الاثيري من الجسم المادي.اي خروج طاقة حقيقة من الجسد,و بالطبع يحاول الناس الدخول في الاسقاط النجمي بدون موازنة الشاكارات و رفع الطاقة.و هذه يؤدي للفشل الدائم بالطبع لأنهم غير مستعدين.

    في تدويناتي السابقة انا لم اذكر تمارين الطاقة اللازمة لأتقان الاسقاط النجمي لأني اردت ان اجعل الناس يجربون ما يستطيعون الوصول اليه. و بالطبع يمكنك النجاح في الخروج من الجسد بدون تمارين الطاقة و لكن دائما ستكون تجارب محدودة و غير كاملة و لكن ستعرفك علي الاسقاط اكثر و تعرفك علي صعوبته بدون تمارين الطاقة..

    لا تبحث عن تقنيات سريعة,لا تبحث عن طرق مختصرة.لا يوجد طرق مختصرة... فقط الايمان و المثابرة و الصبر و التمرين هم من سيجعلونك تنجح في التجربة.
    لا تقفد الاستمتاع بالتجربة حتي لو كانت فاشلة.لا تفوت مرحلة التأمل لأنها مهمة للغاية!..التأمل سيعرفك كثيرا علي نفسك و سيجعل عقلك اكثر استقرارا و سيحسن صحتك النفسية و الروحية.
    اذا لم تكن تعرف كيفية التأمل اقرأ التدوينة التالية من هنا

    نعود لموضوع تدوينتي الاساسي ... الاسقاط النجمي عن طريق الاحلام الواضحة الواعية
    اثناء الحلم يستجيب جسدك و عقلك مباشرة لما تقوم به في الحلم.و لولا شلل النوم لكنت تحركت و مشيت اثناء نومك تنفيذا لحركاتك في الحلم.لذا يمكننا استغلال هذه الحالة من الشلل النومي و الاسترخاء الجسدي للدخول في الاسقاط النجمي مباشرة بدون تقنيات و بدون تمرين.فقط ان كنت تستطيع الدخول في حلم واعي تستطيع تجربة الاسقاط النجمي

    تقنية رقم 1:
    في الحلم اقفز من مكان عالي جدا و ركز علي احساس هذا السقوط الحر.في الأغلب ستجد نفسك خارج جسدك بعد القفذ.
    تقنية رقم 2:
     في  الحلم اصنع حفرة تحت قدميك.ستقع فيها فجأة.احساس السقوط من الممكن ان يجعل جسدك الاثيري يخرج من الجسد المادي
    تقنية رقم 3:
     في الحلم تخيل غرفتك و تخيل نفسك تنظر لنفسك من الاعلي و في الاغلب بعد الخروج من الحلم ستجد نفسك استيقطت خارج جسدك.
    تقنية رقم 4:
    استيقظ من الحلم تدريجيا ولا تفتح عينك.انتظر الي ان تدخل في شلل النوم او الاهتززات مجددا ثم نفذ احد تقنيات الانفصال المذكورة في التدوينة التالية هنا

    اتمني التوفيق للجميع و اي استفسار انا موجود سواء هنا او علي حسابي الخاص او في الجروب
    دمتم في رعاية الله و امنه :)

     شاركنا تجاربك و استفساراتك علي مجموعتنا علي الفيسبوك Metaphysical Arabia
  • مواضيع قد تعجبك

    1 comment: