• الوعي الكوني و مصدر الطاقات


    لرفع وعيك ينبغي عليك رؤية جميع ما حولك بمنظور اكبر و اعمق حتي تصل لمرحلة التنوير و الحكمة.و ستلاحظ في طريقك في علم الطاقة انه لا يوجد نجاح مطلق بل سلسلة من النجاحات و التطورات التي تحدث لك اثناء طريقك,منها تغيرات تحدث في فترة قصيرة و منها تغيرات تحدث بعد صبر و ممارسة طويلة.فاذا اردت الوصول لمرحلة عالية ينبغي عليك الاتصال مع الكون جيدا لاستقبال الطاقات و المعلومات المختلفة.
    و لكن ما هو الكون؟
    الكون هو الوجود بجميع ابعاده و جميعه حي و يخزن معلومات حتي اذا كان معظمه جماد لا يعقل.و لكن يربط كل الوجود طاقة واحدة هي طاقة المصدر اي طاقة الاله الذي هو مصدر كل ما نراه حاليا.
    حجم الكون المكتشف يصل الي حوالي 91 مليار سنة ضوئية.
    دعونا نتخيل عظمة هذا الرقم..
    سرعة الضوء 300 الف كيلو متر في الثانية الواحدة ! و هي لا تقارن بسرعتنا العادية علي الارض
    اذا سافرنا بتلك السرعة من طرف الكون الي الطرف الاخر سنستغرق زمن 91 مليار سنة ! اي انه لا يزال زمن جبار مع هذه السرعة العظيمة التي لا يمكن لا شئ مادي الوصول اليها.

    تختلف ترددات جميع ما يوجد في الكون حسب العوامل المؤثرة عليه و تُختزن المعلومات الكونية علي مستوي الذرات في كل شئ موجود في الكون.و بما اننا جزء من هذا الكون الفسيح و مكونات وجودنا هي من مكونات الكون اذا يمكننا الاتصال مع الطاقات المختلفة و يكون ذلك برفع الوعي و التردد لدرجة السمو الروحي حتي تستقبل الطاقات و المعلومات من مصدر الطاقات باتصالك معه.

    للاتصال مع الكون يجب عليك ان لا تتوقع شئ و ان تستقبل بنية السمو و الارتقاء.و للوصول لتلك المرحلة يجب ممارسة التأمل باستمرار و خصوصا التأمل بالنور الالهي
    لمعرفة كيفية التأمل اضغط هنا
    لمعرفة كيفية التأمل بالنور الالهي اضغط هنا


    اتمني ان تكون التدوينة قد نالت اعجابكم شاركونا ارائكم و استفسارتكم علي الجروب الخاص بنا علي الفيسبوك Metaphysical Arabia

  • مواضيع قد تعجبك

    No comments:

    Post a Comment