• حقيقة فتح الشاكرات


    لعل اشهر مواضيع علم الطاقة علي الاطلاق في المحتوي العربي هو "فتح العين الثالثة" و الجميع يسأل عن كيفية فتحها و تفعيلها ظنا منهم انها ستجلب لهم قدرات خارقة بشكل مفاجئ بعدة تمارين بسيطة.
    الحقيقة مختلفة تماما عن ما يتردد هذه الايام,و في هذه التدوينة سأوضح حقيقة فتح الشاكرات و خصوصا الشاكرا السادسة (شكرا العين الثالثة)

    ما هي الشاكرات:
    الشاكرات هي مراكز الطاقة السبعة في جسم الانسان و لكل منهم ارتباط نفسي و عضوي و لمعرفة اكثر عن الشاكرات السبعة اضغط هنا

    عندما تكون تلك الشاكرات في حالة توازن يكون الانسان في حالة صحة جيدة و اذا وجد مشكلة في احدي الشاكرات يكون ناتج عدم التوازن المرض و عدم الاستقرار.

    ما هو فتح الشاكرات؟:
    يظن المبتدؤن ان فتح الشاكرات عبارة عن تفعيل شئ مغلق و غير عامل و ان في فتحه اضافة للقدرات البشرية.
    الحقيقة هي ان جميع الشاكرات تكون فعالة طوال الوقت و لكن بعضهم قد يكون ضعيف و بعضهم قد يكون قوي.الا ان جميعهم مفعلين طوال الوقت ولا نتستطيع العيش بدون اي شاكرا منهم فهم كالاعضاء البشرية الاساسية بسبب ارتباطهم في الاصل بالاعضاء و الغدد البشرية.
    فتح الشاكرات الذي نقصده هنا في مدونتنا هو موازنة الشاكرات مع بعضهم البعض حتي نضمن انه لا يوجد مسارات مسدودة للطاقة في جسم الطاقة و بالتالي مرور سلس للطاقة في الجسد و صحة جيدة.
    اذا من المهم موازنة جميع الشاكرات و ليس التركيز علي شاكرا واحدة دون الباقي.

    ما هي شاكرا العين الثالثة؟:
    العين الثالثة مثلها مثل باقي الشاكرات و هي مرتبطة بالغدة الصنوبرية و اهميتها للانسان "التركيز,الذكاء,الحدس,البصيرة,الادراك,الوعي" اي قدرات غير تلك فهي غير صحيحة.فشاكرا العين الثالثة لا ترتبط برؤية كائنات اخري او اي شئ اخر غير مرئي و لكن يمكنك بها ادراك اي شئ مجهول اكثر من اي شخص عينه الثالثة ضعيفة.

    موازنة الشاكرات و فتحها تكون عن طريق اتباع نظام صحي في الحياة من حيث الطعام و الشراب و من حيث ممارسة التأمل و التمارين الروحية.
    موازنة جميع الشاكرات سوف ترفع من ترددك و تزيد من وعيك بكل شئ حولك و حتما ستغير حياتك و نظرتك للحياة للافضل.


    اتمني ان تكون التدوينة قد نالت اعجابكم شاركونا ارائكم و استفسارتكم علي الجروب الخاص بنا علي الفيسبوك Metaphysical Arabia
  • مواضيع قد تعجبك

    1 comment:

    1. شكرا للمجهود المبذول زادكم الله علما

      ReplyDelete