• الحب في علم الطاقة


    الحب...ذلك الشعور الذي يكاد يشبه في تاثيره المخدرات هو احد اهم اسباب الحياة بالنسبة للبشرية حيث لا تخلو حياة اي منا من الحب حتي اذا لم يستمر.

    دعونا اولا نعرف ما هو الحب في العلم المادي..
    علميا الحب لا يزيد عن كونه كيمياء في الدماغ ،حيث يتم افراز هرمونات تجعلنا نشعر بتلك النشوة التي تغطي علي اي شعور اخر.و تشمل تلك الحالة جميع انواع الحب و ليس الحب العاطفي فقط.لذا يمكننا استنتاج ان الحب عبارة عن "تفاعلات كيميائية في العقل" و لها اسباب عديدة لا داعي للدخول في تفاصيلها في هذه التدوينة.

    الحب في علم الطاقة:

    التفاعل الكيميائي الحادث في المخ ينشر تلك الهرمونات في الدم و التي سرعان ما تؤثر علي الشاكرات و علي الهالة.يعد مركز هذا الحب في جسم الطاقة هو شاكرا القلب.تصدر الشاكرا ترددات ذلك الحب و تنتشر في جميع انحاء الهالة حتي يمكنها الامتداد فيما ابعد من الهالة حتي تصل الي الشخص الذي تحبه و هذا هو سر التخاطر الغريب و المشاعر المتبادلة بين المحبين .


    المزيد عن شاكرا القلب:

    شاكرا القلب هي منبع الحب و تقع في وسط الصدر في مستوي القلب.

    تعد شاكرا القلب هي مركز الأحساس بالحب و الارتباط و الأهتمام بالأخرين,ايضا هي مركزلحب للذات,الكرم,الطيبة و الرحمة.

    شاكرا القلب تعد هي مركز الشفاء في الجسم,حيث يتعبر العلم الروحي ان الحب هو الطاقة المقدسة التي تستطيع علاج اي مشكلة.

    شاكرا القلب تجعلنا نشعر بارتباطنا بالأشخاص الأخرين و بالكون و بالحياة بشكل عام.

    شاكرا القلب تجعلنا ندرك اننا متصلين بجميع اشكال الحياة.

    تبدأ الحياة الروحية السليمة بالطبع من شاكرا الجذر و لكن بالتطور في علم الوعي ستبدأ رؤية الحياة بمنظور شاكرا القلب و هو ما سيجعلك تحب و تعطي بدون سبب,تشعر بحب الاخرين,تجعل الاخرين يشعرون بحبك.

    يبدأ ذلك الوعي بشاكرا القلب بحبك لذاتك و احترامك لها و هو ما سيجعلك تعطي الحب للأخرين بدون مقابل و تشعر بحبهم و هو ما سيزيدك وعي و سلام داخلي.



    كما رأيت...فالحب لا يقتصر فقط علي العلاقات العاطفية بل يعد مفهوم الحب اكبر و اشمل من مجرد حب بين شخصين.و انا لا اقلل من الحب العاطفي بالطبع لانه يعد من اجمل الأحاسيس في تلك الحياة خصوصا اذا بدأ بحبك لذاتك,بعدها ستستطيع حب شريكك بدون مقابل و الاتصال معه روحيا قلباً لقلب...

    اتمني ان تكون التدوينة قد نالت اعجباكم,شاركونا ارائكم و استفسارتكم علي الجروب الخاص بنا علي الفيسبوك من هنا
  • مواضيع قد تعجبك

    No comments:

    Post a Comment