• الاحجار الكريمة للعلاج بالطاقة

    الاحجار الكريمة تعد من أساسيات الحياة الروحانية ويمتكلون طاقات قوية جدا للعلاج الجسدي و الروحي و العقلي حيث ان تنوع انواع الاحجار الكريمة تشكل تنوع طاقاتها ايضا حيث يمكن ان تنعكس ايجابيا وحرفيا في كثير من الظروف والحالات.




      الاحجار الكريمة تعد من أساسيات الحياة الروحانية ويمتكلون طاقات قوية جدا للعلاج الجسدي و الروحي و العقلي حيث ان تنوع انواع الاحجار الكريمة تشكل تنوع طاقاتها ايضا حيث يمكن ان تنعكس ايجابيا وحرفيا في كثير من الظروف والحالات.

      اقوي الاحجار الكريمة للعلاج بالطاقة الحيوية

      بنسبه للمبتدئين, يمكن ان يكون شي مربك رؤيه هذا التنوع الهائل فى انواع الاحجار الكريمة التى يمكن ان تراها و ايضا يسبب هذا تشتت لمعظم الاشخاص اللذين يمارسون العلاج بالطاقة بتحديد الريكي لذلك فى هذا الموضوع سوف نعرض عليك اقوي الاحجار الكريمة من حيث فوائدها العلاجيه

      فوائد حجر الكوارتز

      من اقوي الاحجار الكريمة هو حجر الكوارتز حيث ان هذا الحجر الكريم من ضمن اقوي الاحجار لإزالة الطاقات السلبية , حيث يمكنك بكل بساطه وضعها فى منزلك او تعليقها كسلسال. سوف تشعر بقوتها بالاخص في حياتك اليومية. ولكن ليس هذا فقط فوائد حجر الكوارتز حيث يعمل طاقة حجر الكوارتز على تضخيم طاقات الاحجار الاخري فيمكنك الاستفادة منه لقويه طاقة مجموعه الاحجار الخاصة بك.

      فوائد حجر الاماتيست

      تحدثنا مسبقأ عن حجر الاماتيست بتفصيل فى موضوع حجر الاماتيست فوائده حيث ان حجر الاماتيست يعد من اقوي الاحجار المقويه للشاكرا الاهم فى شاكراتك و هي شاكرا العين الثالثة بالاضافه الى شاكرا التاج لذلك هذا الحجر يمكن ان يعالج الكثير من الامراض النفسية و ايضا الجسديه حيث انه مفيد جدا فى علاج امراض الاضطراب ثنائي القطبين و ايضا الامراض الخاصه بلعقل و العيون. جدير بذكر ايضا انه مناسب جدا فى الممارسات الدينية حيث انه من ضمن الاحجار القليله التى طاقتها تزيد من الطاقة الروحانية و الاتصال مع القوة الالهية و ايضا تعيد لك التوازن والروحانية

      مواضيع قد تهمك : سلسلة الاحجار الكريمة:حجر الاماتيست (الجمشت)

      فوائد حجر الفيروز

      حجر الفيروز حجر قوي جداا فى علاج الامور الخاصه بتحديد بشاكرا الحنجره حيث تساعدك على الكثير من الامور الخاصه بتعبير عن النفس و ايضا يمكنها ان تساعدك فى الوصول لحالات التوازن المجتمعي.

      مواضيع قد تهمك : سلسلة الاحجار الكريمة: حجر الفيروز

      فوائد حجر عين الهر

      هذا الحجر الكريم قوي جدا فى الحمايه لان بتاكيد بعد ذكر هذه الانواع يجب علينا ان نحمي انفسنا فلوقايه خير من العلاج حيث حجر عين الهر يمكن ان يساعدك فى تقويه الهالة الخاصه بك وايضا يساعد فى تقويه الطاقة و تنشيط الجسم بشكل عام لانه يعمل على نشاط شاكرا البطن. اعطي هذا الحجر نصيب فى مجموعه الاحجار الكريمة الخاصه بك ولكن يجب الانتباه بان لاترتديه باستمرار فقط اجعله لمده محدده فى اليوم لكي لا يفرط فى طاقته و يستحسن ان يتم وضعه في مكان بعيد عن وسائد النوم.

    1. مواضيع قد تعجبك

      No comments:

      Post a Comment

      من فضلك ممنوع الروابط الترويجية او التعليقات الغير لائقه او التعليقات المتكرره لتجنبك من الحظر لدخول المدونة.راجع صفحة اتفاقية الاستخدام