Header AD

تكرار رقم 3 - الارقام المتكررة






    طاقة رقم 3

    هي طاقة ابداعيه وتتعلق بالابداع و التعبير عن الذات و التواصل مع النفس مع التركيز على تحقيق الرغبات الذاتيه. لذلك عندما يصادفك رقم 3 في كل مكان فيجب وقتها ان تعرف ان تطلق العنان لابداعك و رغباتك الداخليه و ايضا يجب عليك ان تعرف طرق كثيره للتواصل مع نفسك و التركيز علي تحقيق ذاتك التى ترغب فى تحقيقها. 
     
    معلومة سريعة : من اكثر الطرق فعالية للتواصل مع الذات هي التأمل

    ارتباط رقم 3 بشاكرتان الحلق و العجز

    شاكرتان الحلق و العجز الشاكرات الملتزمان بلتعبير عن النفس و الابداع لذلك تذكر دائما انك مادمت فى توازن لهذه الشاكرتان فربما يزيد فرصتك من رؤئيه رقم 3 بشكل اكبر.

    الرقم 3 يتعلق أيضًا بثلاثية العقل والجسد والروح

    هذه الثلاثية هي الثلاثية التى تشكل حياتنا كبشر وككائنات حية يمكن ان نراها في جميع الكائنات الحية ولان الابداع و التعبير عن النفس لة علاقة قويه بهذه الثلاثية فاذا يجب ان تنتبه ايضا لهذة الجزئيه و تزيد ارتباطتك بتنميه العقل عبر المعرفة و الجسد عبر الصحه و الروح عبر غذاء الروح و هو التنميه والارتقاء بالذات.

    مواضيع قد تهمك : طريقة موازنة جميع الشاكرات

    طاقة رقم 33

    رقم 33 دائما ما يكون رقم قوة التعليم و الادراك و الحكمه فهو يعتبر المرحله الاقوي من تسلسل رقم 3333 فاذا كان يطاردك رقم 33 فهذا غالبا ما يعني انك تريد الجلوس اكثر مع الذات فانت لديك ارتباط قوي معاها ولكن تريد الحكمه للارشاد الي الطريق الصحيح فربما واجهتك بعض الامور التى تعطيك الالهاء عن مصدر الهامك الرئيسي في حياتك.

    ارتباط رقم 33 مع شاكرا العين الثالثة

    شاكرا العين الثالثة لة وظيفة واضحه و قوية للغاية و هي الحكمه و البصيرة و هذه الوظيفة تنعكس بشكل مباشر مع طاقة رقم 33 لذلك حاول التاكد ان هناك توازن في هذه الشاكرا.

    تذكر : يعاني العديد من الأشخاص من مشاكل في اتخاذ قرارات ، لكن هناك اخرين يكافحون من أجل تحديد إرادتهم. من الضروري تحقيق التوازن بين هذين الجزأين.

    مواضيع قد تهمك : علامات فتح شاكرا العين الثالثة

    طاقة رقم 333

    رقم 333 رقم يجمع الكثير من المعاني وايضا الطاقة فكلما زاد التسلسل زادت طاقته. رقم 333 يعطي معني قوي لشي ربما  يكون مختلف قليلا عن باقي التسلسل وهو انة يعني معني فى اغلب الاوقات الى انه حان الان لانتهاء هذه الدورة في الحياة ومعني هذا انه حان الوقت لتنتقل من طريقة التفكير الحالية لاخري ربما كانت طريقتك مسبقأ ذات نمط غير صحيح و مضر للثلاثية التي تحدثنا عنها ( الروح - العقل - الجسد ) وربما كانت طريقة صحيحه ولكن ليست كافية و حان الوقت للانتقال للاخري التي تصلح للزمان و المكان الحاليين. ربما تري هذا التسلسل بعد انتقالك لمكان جديد او ربما وظيفة جديدة او في طريق بحثك الحالية التى انت تبحث بها في الحياة

    ارتباط رقم 333 بشاكرات

    رقم 333 ليس له شاكرا معينه يرتبط بها ربما انت يكون هذا الارتباط بشاكرا الحلق و ربما يكون هذا الارتباط مع شخص اخر بشاكرا اخري لذلك كن واعيا جيدا بالاحداث التى تحدث اثناء اكتشافك في المرة التى رأيت فيها رقم 333


    طاقة رقم 3333

    الان لقد اكتمل التسلسل و هذا يعني بتحديث شي واحد فقط وهو طاقة الابداع القصوي وهذا في الاغلب ليست اشارة جيده في اغلب الاحيان لقد استثمرت الكثير من المجهود فى الابداع و نسيت تماما التفكير المنطقي يفيد فى بعد الاوقات. تردد هذا الرقم و طاقته قوي جدا حيث انها تطغي على باقي الامور في حياتك فاذا نظرت جيدا الي حياتك سيكون هناك الكثير من الابداع ولكن تقف مكانك ساكنا بسبب ان طاقتك الابداعية غلبت علي كثير من الامور. تذكر ان " التوازن " هو سر كل الامور و تذكر ان هذا التوازن يجب ان يكون فى حياتك كلها و يرتبط هذا ايضا بلثلاثية الروح و العقل و الجسد. تلميح بسيط اذا كان يطاردك رقم 3333 وتشعر بكثير من الرغبه الجنسية فتذكر ان هذه هي العلامة الاقوي بان رقم 3333 هو بمثابة انظار لك بان تهدي قليلا من طاقة الابداع لديك.

    طاقة رقم 3333 و شاكرا العجز

    شاكرا العجز هي الشاكرا المرتبطة بطاقة الابداع و الرغبة الجنسية لذك كما اوضحت مسبقأ اذا رائيت الكثير من النشاط الجنسي و ايضا رقم 3333 فقد حان الوقت لبعض من التفكير المنطقي و التوازن الي حياتك. و ايضا الي طاقة شاكراتك.

    مواضيع قد تهمك : علامات النشاط الزائد في شاكرا العجز




    تابعنا
     لا تنسى ان تشارك التدوينه مع اصدقائك من علامات السوشيل ميديا الموضحه اسفل الموضوع او بجانبه و ايضا يمكنك الان متابعتنا على الفيس بوك من هنا و الانستجرام من هنا واذا لديك اى استفسار او لتتواصل معنا اضغط هنا او راسلنا على بريدنا الالكترونى
    metaphysicalarabia@gmail.com

    3 تعليقات

    من فضلك ممنوع الروابط الترويجية او التعليقات الغير لائقه او التعليقات المتكرره. حريه الرد واجبة و مكفولة للجميع ولكن مع احترام الغير. راجع صفحة اتفاقية الاستخدام

    1. كنت اعتقد انكم توقفتم عند التدوين استمروا نحن بانتظار كل جديد👍

      ردحذف
    2. احسن ما قرأء كلام هاذا انا اجربه الان اللهم اهدني أنا عبدك الضعيف

      ردحذف
    3. تحياتى لجمال الطرح
      تحياتى والورد دمتم بألق

      ردحذف

    إرسال تعليق

    من فضلك ممنوع الروابط الترويجية او التعليقات الغير لائقه او التعليقات المتكرره. حريه الرد واجبة و مكفولة للجميع ولكن مع احترام الغير. راجع صفحة اتفاقية الاستخدام

    Post a Comment

    أحدث أقدم